عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرقة أوتوستراد على مسرح الزمالك اليوم.. وهذه أسعار التذاكر

أوتوستراد
أوتوستراد

تُحيي الفرقة الأردنية أوتوستراد حفل غنائي اليوم الموافق 4 أغسطس، وذلك على مسرح الزمالك، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بشعار “كامل العدد”

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل أوتوستراد على مسرح الزمالك اليوم 

حفل أوتوستراد بمسرح الزمالك

يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعطي المسرح لجمهوره إمكانية حضور الحفل بنفس تذكرة الحفلة التي تم تأجيلها في أبريل الماضي، وجاءت أسعار تذاكر الحفل للفئة العادية 257 جنيه، وللـ VIP 1007 جنيه.

فرقة أوتوستراد الأردنية

أوتوستراد هي فرقة غنائية أردنية مستقلة من عمان، الأردن، تشكلت في عام 2007.

وقد تشكلت فرقة أوتوستراد الأصلية من: أفو ديمرجيان - الجيتار باس وغناء، بشار حمدان - ساكسفون وبيانو، حمزة أرناؤوط - غيتار وغناء، وسام قطاونة - بيانو وغناء، يزن الروسان - الغيتار والغناء الرئيسي، برهان العلي - طبول وغناء.
كانت هناك بعض التغييرات في تشكيلة الفرقة حيث تخلى حمزة أرناؤوط ووسام قطاونة عن الفرقة وتم وضع عبد الرحمن عطاري ومهند شويات في الفرقة.

أما الآن فتتشكل أفراد الفرقة حاليا من: أفو ديمرجيان - الغناء وغيتار، بشار حمدان - ساكسفون وبيانو
يزن الروسان - غيتار، قرع وغناء رئيسي، برهان العلي - طبول وغناء، عبد الرحمن عطاري - غيتار
مهند شويات - بيانو.

تفاصيل فرقة أوتوستراد

تتأثر موسيقى أوتوستراد بمزيج من موسيقى الروك والريغي والموسيق اللاتينية والفانك جنبا إلى جنب مع كلماتهم الخاصة المكتوبة باللهجة الأردنية.

تستلهم الموضوعات من الحياة اليومية في الأردن وتنقل مجموعة من قصص الحب والنضال والتحديات المالية وإساءة استعمال المخدرات وإيجاد الذات من خلال موسيقاهم. وقد اكتسبت الفرقة شعبية بين الشباب الأردني بسبب موسيقاهم وذلك لأنها تستحضر الحياة اليومية في البلاد. وقد سجلت ثلاثة ألبومات: في أوتوستراد 2008، أوتوستراد 2011، والنيتروجين 2013.

جولات فرقة أوتوستراد

قامت الفرقة بجولة في الشرق الأوسط وفي بعض الأحيان كانوا يثيرون الجدل، وجهت جولتهم التي شملت مرتفعات الجولان والناصرة وحيفا ورام الله والقدس القديمة انتقادات بسبب قرارهم عبور نهر الأردن باستخدام تأشيرة صادرة عن السفارة الإسرائيلية في عمان.

تابع موقع تحيا مصر علي