عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الجونة

الزمالك
الزمالك

يختتم نادي الزمالك تدريبات الجماعية، اليوم الخميس، بمدينة الجونة استعداداً لمواجهة الفريق الساحلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدورى الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد الجونة غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الفارس الأبيض أمام فريق الجونة عبر قنوات ONTime Sports.

وأمل نادي الزمالك اليوم تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط تلك المواجهة، لتأمين صدارته لقمة الدوري، والاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

ويحتل الزمالك، المركز الأول برصيد 66 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 16 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من  فاركو، البنك الأهلي، الأهلي، وخسر 4 لقاءات أمام الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى له 6 مواجهات أمام كل من ( فاركو، مصر المقاصة، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، إيستر كامباني، الجونة.

تصريحات مرتضي منصور أمس

الجدير بالذكر أن أصدر مرتضي منصور رئيس نادي الزمال، أمس الأربعاء، قرار بإطلاق اسم المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على أكبر حدائق النادي، وذلك تكريماً لمجهوده، خاصة وأنه قبل مهمة تدريب النادي، بعدما كان قد قرر الاعتزال، ولكن بسبب حبه للنادي، قرر قبول مهمة تدريبه.

ومن ناحيه اخري صرح أنه قام بصرف مكافأة مالية وصلت لنحو 70 ألف جنيه لكل لاعب، بعدما قاموا بالفوز على بيراميدز، وهذا وعد كان قد قطعه مرتضى على نفسه وأبلغ به اللاعبين، قبل نصف ساعة فقط من انطلاق المباراة، التي جمعت به وبالفريق السماوي، مساء أول أمس، وانتهت بتحقيق الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي