عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يبيع روحه للشيطان والمخرج البريطاني يكشف مفاجآت "وعد إبليس" |فيديو

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

طرحت منصة شاهد vip الرقمية عن البرومو الدعائي الأول لمسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد برومو مسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف

برومو وعد إبليس لـ عمرو يوسف

وظهر برومو مسلسل وعد إبليس للفنان عمرو يوسف بطريقة غير مألوفة ويتحدث خلال البرومو مخرج العمل بريطاني الجنسية عن كواليس المسلسل.

ويقول مخرج المسلسل: “ماذا لو كان الشيطان هنا يعيش بيننا؟.. مسلسل وعد إبليس هو سلسلة تشويق نفسية سلسلة من ستة أجزاء لمجموعة mbc وشاهد”.

وتابع: "والتي نتوقع لها أن تحظى بنسبة مشاهدة عالية ليس فقط في الشرق الأوسط بل لديها الفرصة لتقديم إنجاز مذهل على الصعيد العالمي أيضًا.

تفاصيل مسلسل وعد إبليس

يظهر الفنان عمرو يوسف خلال أحداث مسلسل وعد إبليس متزوج من الفنانة عائشة بن أحمد، ويستكمل المخرج قائلًا: “أكثر ما يثير اهتمامي في القصة هو ان رجلا يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها فهما يتلقيان خبر حمل الزوجة مؤخرًا وبعدها مباشرةً تأتيهما المأساة الكبرى”.

ويأتي ذلك بعد إصابة الزوجة بأخطر أنواع سرطان المخ، وتابع المخرج الأمريكي: “لذا يقوم بالتضحية الكبرى ويبيع روحه للشيطان”، ويظهر عمرو يوسف يطلب مساعدة فتحي عبد الوهاب الذي يظهر بشكل مختلف وغريب.

وأضاف مخرج مسلسل وعد إبليس: “لكنه في المقابل يبدأ باختبار معاناة مريرة لأن الظلام ينمو في داخله رويدًا رويدًا إنه الخير في مواجهة الشر والإنسان في مواجهة الوحشية”.

 

" src="">

 

مخرج مسلسل وعد إبليس

وقال المخرج أيضًا: “إلى جانب بطلنا الأساسي نقدم إحدى ممثلات الصف الأول الأمريكيات وهي بولا بالن وهي أجنبية في مصر.. تتقاطع خطوط الحكاية بين قصتها وقصة ”إبراهيم".

بينما قال الفنان عمرو يوسف عن المشاركة في العمل: “المخرج عامل شغل أقوى وأكبر في وعد إبليس ومختلف تماما عن أي حاجة اتعملت قبل كدة”، بينما علقت عائشة بن أحمد وقالت: “كولين بيعمل سينما مش مسلسل خالص”، وقال فتحي عبد الوهاب: “تجربته الإنسانية وعينه وخياله مختلفة عن أي مخرج تاني”.

وقال أحمد مجدي: “المسلسل فعلا مليء بالمفاجآت”، واستكمل المخرج البريطاني كولين تيج قائلًا: “هنالك رغبة كبيرة في الإنتاجات العالمية واللغات المختلفة والثقافات المتنوعة.. صورنا في مواقع رائعة وكبيرة ومتميزة جدًا بدءً من الأهرامات وأعماق شوارع القاهرة النابضة في الليل”.

وتابع: “السلسلة ناطقة بلغتين بنسبة 30 % منها ناظقة بالإنجليزية و70 بالمئة بالعربية.. والعمل بها عامل تشويقي وهو ان نأتي بهذا الإنتاج الهائل إلى أقل عدد ممكن من الحلقات.. عملنا على المؤثرات البصرية ومسلسلات حركية رائعة.. وفريق المخاطر قام ببضعة أفلام منها ”mission impossible".

ويضم مسلسل وعد إبليس في بطولته كلا من عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، وأحمد مجدي ومحمد يسري ومريم الخشت والراحلة مها أبو عوف، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل نيللي كريم، والعمل من إخراج البريطاني كولين تيج.

تابع موقع تحيا مصر علي