عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره بالساحل الشمالي بعد غياب 13 عام

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحيى الفنان كاظم الساهر اليوم، حفلًا كبيرًا اليوم الخميس الموافق ٤ أغسطس، فى فوكا باي بالساحل الشمالي فى تمام الساعة السابعة مساءً، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من اروع أغانيه التى تعود عليها الجمهور منه

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي اليوم 

عودة كاظم الساهر

وجدير بالذكر، أن يرجع كاظم الساهر بهذا الحفل بعد غياب طويل استمر لمدة  ١٣ عامًا، وتقام الحفل فى الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، وتتراوح أسعار التذاكر فى الحفل مابين ١٥٠٠ حتى ٨٠٠٠ جينه، وقد قام على تنظيم الحفل والإشراف عليها شركة فينتور لايف ستايل كوكورو تحت رعاية شركة  تطوير مصر، مع المغنى john legend والذى حقق نجاحًا كبيرًا.

بروفات حفل كاظم الساهر

وفيما سبق شارك الفنان كاظم الساهر جمهوره، بروفات حفله الجديد لأول مرة فى مصر  بعد غياب طويل استمر لمدة ١٣ عامًا، التي من المقرر إقامته فى الساحل الشمالى.
ونشر كاظم الساهر صورة من البروفات عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "بروفات حفل الساحل الشمالى فى مصر".

حقيقة حفل كاظم فى الاوبرا

على جانب آخر،  كشف مصدر داخل دار الأوبرا المصرية مؤاخرًا حقيقة وجود حفل  للفنان كاظم الساهر، والحفل لم يتم الاتفاق عليه حتى وقتنا هذا، وليس هناك أي تفاصيل أو أخبار  لهذا المنشور الذى نشر على الصفحة الرئيسية لـ دار الأوبرا المصرية بموقع فيسبوك، وأنه كان مجرد تشويق للجمهور.

أعمال كاظم الساهر

تعتبر أغنيه "أهل العشق"، أخر أعمال الفنان كاظم الساهر والتى حققت نجاحًا كبيرًا بموقع "يتويوب" التى تخطى مشاهدتها٦٧٠ ألف مشاهدة، وقد تعاون فيها كاظم الساهر مع الفنانة بلقيس.

وإليكم كلمات  الأغنية:

ياللى من أسبابك أهل العشق مندمره شرقاوى الزين، لا غربي ولا حدرى  الغيم والورد والأشواق والقمره لو قلت باتروح، قالت يالغلا بدرى شفايفك حمر ، ما تحتاج الخمرة وخدودك مفتحة.
 وكان جمهور كاظم الساهر بمصر قام بعمل استفتاء لإختيار من مجموعة الأغاني لقيم  إرسالها للقيصر كطلبات من جمهوره فى مصر، وكانت تضم هذه  الطلبات مجموعة من أروع أغانيه المختارة على مدار مشواره الغنائي والفنى  ومنها: “مين قساك عليا، تحديات، لو أنا وأنت لم نفترق، أشكيك لمين، أستعجلت الرحيل، ملحمة يا صديقى، بعد الحب، إلى خيرتك، سيدة عمرى”.

تابع موقع تحيا مصر علي