عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام الجونة غداً فى الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يدخل فريق الزمالك مباراته غداً الجمعة أمام نظيره نادي الجونة الذي يقوده طلعت يوسف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

غيابات الزمالك

ويفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العديد من الغيابات خلال مواجهة أمام الجونة عمر السعيد مهاجم الفارس الأبيض بسبب الإصابة العضلية بينما أيمن حفني أيمن حفني، لأسباب فنية والإيفواري رزاق سيسيه نظراً لانقطاعه عن التدريبات.

يدخل نادي الزمالك المباراة  ويحتل المركز الأول بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد66 نقطة من 28 مباراة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

وأقترب الفارس الأبيض من حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم للمرة الثانية علي التوالي بعد تراجع مستوي المارد الأحمر ويقع في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق، فيما أصبحت المنافسة بين فريق بيراميدز والقلعة البيضاء.

أرقام هذا الموسم مع الزمالك

 فيما شارك نادي الزمالك هذا الموسم 28 مباراة حقق خلالها الفوز في 21 لقاء بينما هزم في 4 مباريات ، وحضر التعادل في 3 مناسبات.

ويحتل الجونة قبل هذا اللقاء المرتبة الخامسة عشر برصيد 27 نقطة، وخاض الفريق الساحلي هذا الموسم 28 مباراة فاز في 7 مواجهات ولكن خسر في 15 مباراة  وحضر التعادل في 6 مناسبات. 

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الزمالك ضد فريق الجونة عبر قنوات أون تايم سبورت.

قائمة الزمالك ضد الجونة

‏‎فى حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية – محمد نديم.

فى خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – “شيكابالا” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو”.

فى خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار. 

تابع موقع تحيا مصر علي