عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. بدر بانون يودع جماهير النادي الأهلي

بدر بانون
بدر بانون

أنتقل بدر بانون مداقع النادي الأهلي السابق إلي فريق قطر القطري خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد لثلاثة أعوام 2.5 مليون دولار.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص بدر بانون لاعب الأهلي السابق، علي توديع لاعبي المارد الأحمر والجماهير بعد رحيلع عن صفوف الفريق.

وكتب بدر باون عبر حسابة الرسمي"انستجرام:" في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي.

وتابع:"وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق حققنا ألقابا وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة.

ووأصل:" واليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند.

وأردف قائلاً:" كما اريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الاهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب(السلطان ) الذي سأظل اعتز به وافتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق.

وأستكمل حديثة:" أشكر أيضا المدرب بيتسو موتسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة، كما أشكر أيضا المدرب الجديد ريكاردو سواريز.

ووأصل:" أشكر كل العاملين في النادي واحدا واحدا، ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن الخطيب على طريقة تعاملهم معايا من اول يوم ليا في النادي".

No description available.
بدربانون

وأختتم حديثة قائلاً:" وشكر خاص لوكيل أعمالي كريم بلق الذي حالت إصابته بكورونا دون تواجده معي بالدوحة، متمنياتي بالتوفيق للأهلي ولرفاقي، وشكرا للجميع.

ومن ناحيه اخري كان قد أكد اللاعب أمس عبر مواقع التوالص الإجتماعي أنه جاهز بدنياً وصحياً ولا توجد أي مشاكل في خوضه المباريات القادمة.

فيما ويواصل النادي الأهلي نزيف النقاط وضياع فرصة المنافسة علي لقب الدوري المصري هذا الموسم، حيث تعادل أمس أمام فريق فاركو سليباً ، وانحصرت المنافسة بين كلاً من الزمالك صاحب المركز الأول بـ 66 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي