عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان عن فيلم دنيا سمير غانم الجديد: "تسليم أهالي عالمي وأجمل ما فيه دلال عبد العزيز وسمير غانم"

دنيا سمير غانم ورامي
دنيا سمير غانم ورامي رضوان وهشام ماجد وزوجته

حرص الإعلامي رامي رضوان أن يدعم زوجته الفنانة دنيا سمير غانم التي تحتفل بعرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” بعد انطلاق عرضه أمس الأربعاء بدور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد تعليق رامي رضوان على فيلم تسليم أهالي

تعليق رامي رضوان على فيلم تسليم أهالي

شارك الإعلامي رامي رضوان متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور من العرض الخاص لفيلم تسليم أهالي داخل إحدى السينمات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق على الصور قائلًا: “مبروك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي.. أ. بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب.. يسلم مجهودكم”.

وتابع: “الفيلم عالمي، قصة لذيذة قوي وضحك كتير وكلكم هايلين ما شاء الله.. وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم”.

دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي 

 احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بفيلمها الجديد “تسليم أهالي” وعودتها إلى السينما في هدوء مع زوجها رامي رضوان، وأصدقائها من نجوم الفن وأبطال العمل منهم الفنان هشام ماجد، بعيدًا عن صخب العروض الخاصة في إحدى السينمات وحرصت على التقاط الصور مع الجمهور ومحبيها.

يضم فيلم تسليم أهالي في بطولته كلا من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، كما يظهر في العمل مجموعة من ضيوف الشرف مثل محمد ممدوح، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، لوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ومن جانبه هشام جمال منتج العمل نشر مقطع فيديو من فيلم تسليم أهالي الذي أهداه لروح دلال عبد العزيز وسمير غانم، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

إهداء لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم

وعلق هشام جمال على الفيديو قائلًا: “في أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله.. صورت الجزء ده؛ عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز، الله يرحمها، شكرا يا أستاذة بثينة على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك”.

وأضاف: “قبل سنويتها بـ أيام، عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة، هي وأستاذ سمير غانم، الله يرحمه، وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي