عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل moon knight.. المخرج محمد دياب يرد

محمد دياب
محمد دياب

ظهرالمخرج محمد دياب مع بطل مسلسل  Moon Knight  النجم العالمي أوسكار إيزاك في القاهرة، الأمر الذي أثار التساؤلات حول حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل خلال الفترة القادمة 

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل  Moon Knight 

حقيقة وجود جزء ثاني من  Moon Knight 

وقد نشرت ابنة محمد دياب فيديو عبر تطبيق الفيديوهات “تيك توك” يجمع والدها بأوسكار إيزاك أثناء زيارته لمصر، وعندما تم سؤاله عن إمكانية وجود جزء ثاني من مسلسل Moon Knight أجاب أوسكار: “وإيه السبب غير دا اللي يخلينا في القاهرة”.

وجدير بالذكر، أن رُشح الموسيقار المصري هشام نزيه في يوليو الماضي من قبل أكاديمية التلفزيون المنظمة لحفل توزيع جوائز إيمي لجائزة أفضل موسيقى تصويرية لمسلسل قصير ضمن النسخة ال74 من جوائز إيمي التي تعد أرفع الجوائز التلفزيونية عالميًا، وذلك عن تميزه في تأليف موسيقى مسلسل “Moon Knight”.

وبذلك حقق هشام نزيه إنجاز كبير ثاني بعد أسبوعين فقط من إعلان أكاديمية فنون وعلوم السينما المنظمة لحفل توزيع الأوسكار عن ضمه لعضويتها في قسم الموسيقى، ليصبح أول موسيقي مصري ينضم لعضوية الأكاديمية.

جوائز لمسلسل Moon Knight

وقد تم ترشيح مسلسل “Moon Knight” لعدة جوائز أخرى منها: أفضل أداء صوتي، أفضل تصوير سينمائي لمسلسل قصير، أفضل مونتاج صوتي لمسلسل قصير، أفضل أداء لدوبلير، أفضل أزياء فانتازيا أو خيال علمي، وأفضل تنسيق دوبلير في مسلسل درامي.

إنجازات هشام نزيه

- نال هشام نزيه جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 تقديراً لتميز مسيرته، وليصبح أول موسيقي ينال هذه الجائزة.

- كرّمه مهرجان الموسيقى العربية في نوفمبر 2021 تقديراً لمسيرته الموسيقية.

- استضافه مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأخيرة لمحاورة المؤلف الموسيقي الهندي أيه آر رحمان في ندوة ضمن أنشطة أيام القاهرة لصناعة السينما

وقام هشام نزيه بتأليف الموسيقى التصويرية لفيلم “كيرة والجن” الذي تم عرضه يوم 30 من شهر يونيو الماضي، والذي تدور أحداثه في زمن الاحتلال البريطاني لمصر وتحديدًا من سنة 1919 وحتى سنة 1924 حول مجموعة من الأفراد الذين يتعاونون في عدة عمليات لمقاومة الاحتلال الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي