عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تحيا مصر" يكشف حقيقة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني.. تفاصيل

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بطلاق الفنان تيم حسن عن الإعلامية وفاء الكيلاني والتي كشفت حقيقة الأمر على طريقتها الخاصة.

تحيا مصر يكشف حقيقة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

حقيقة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة ترد من خلالها على أنباء طلاقها من الفنان تيم حسن، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت وفاء الكيلاني برفقة زوجها الفنان تيم حسن في صورة رومانسية عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبهذه الصورة تنفي الإعلامية كافة الأخبار والشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وجود خلاف بينها وبين زوجها وطلاقهما فهما يعيشا حياة مستقرة لكنها بعيدة عن أعين السوشيال ميديا والإعلام.

تيم حسن ووفاء الكيلاني 

برنامج وفاء الكيلاني

يشار أن آخر أعمال الإعلامية وفاء الكيلاني كان تقديمها برنامج "السيرة" المذاع عبر شاشة قناة Dmc الفضائية.

يذكر أنه قبل شهر ونصف تقريبًا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صور لاحتفال الفنان تيم حسن بتخرج نجله الأكبر برفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

وتعد هذه الصور الظهور الأول للفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بعد انتشار شائعات الانفصال، وذلك أثناء احتفالهما بتخرج ابن الفنان تيم حسن الأكبر "ورد" من المدرسة.

ومن جانبها الفنانة السورية ديما بياعة، الزوجة السابقة للفنان تيم حسن وأم أولاده، شاركت متابعيها وجمهورها بنشرها صور من الاحتفال.

وفاء الكيلاني وزوجة تيم حسن السابقة

وظهرت زوجة تيم حسن السابقة في الصور التي نشرتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مع زوجها ووفاء الكيلاني.

وظهرت الفنانة السورية ديما بياعة في صور أخرى برفقة ابنها أثناء احتفالها بحفل تخرجه، ويشار أنه منذ فترة لم تظهر وفاء الكيلاني مع تيم حسن في أي مناسبة أو حتى صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك الأمر تسبب في فتح الباب كثيرا لانتشار شائعات حول انفصالهما أكثر من مرة ويذكر أن آخر أعمال الفنان تيم حسن كان الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة – جبل".

تابع موقع تحيا مصر علي