عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تثير تساؤلات الجمهور عن ضيف حلقتها.. والمتابعين: "نيقولا معوض أو رمضان صبحي"

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أثارت الفنانة إسعاد يونس ضجة وجدلًا وتساؤلات جمهورها بسبب ضيف حلقتها الجديدة التي شاركت الجمهور بصورتها معه ولكنها أخفت وجهه.

تحيا مصر يرصد تساؤلات الجمهور حول ضيف إسعاد يونس 

ضيف إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة

شاركت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس متابعيها وجمهورها بنشرها صورة لها جمعتها بضيف حلقتها الجديدة لكنها لم تكشف عن هويته أو وجهه.

وظهرت تساؤلات من الجمهور والمتابعين عن هوية ضيف الحلقة الجديدة من برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “تفتكروا مين ضيف الحلقة الجاية؟”.

تساؤلات الجمهور عن ضيف إسعاد يونس

تسببت الصورة التي نشرتها إسعاد يونس في حيرة جمهورها، وأثارت العديد من التساؤلات حيث توقع الجمهور أن يكون ضيف الحلقة هو الفنان أحمد عز أو الفنان نيقولا معوض أو لاعب الكرة رمضان صبحي.

وعلقت الفنانة لقاء سويدان قائلة: “حد طويل وبدقن”، بينما علق آخرين من خلال خاصية التعليقات: “نيقولا معوض؟، توتي، عزيز مرقة، رمضان صبحي، أحمد عز، محمد إمام، الكتاف دي رمضان صبحي، أبو جبل”، وغيرها من التخمينات.

يشار أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس كانت قد كشفت موعد عرض الموسم الجديد من برنامجها الشهير صاحبة السعادة، مشيرة إلى أنه سيعرض قريبا.

برنامج صاحبة السعادة الموسم الجديد

 وأشارت إلى أنها ستستضيف الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال خلال الموسم الجديد من برنامج صاحبة السعادة عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

كما ردت إسعاد يونس على سؤال أحد المتابعين عن السبب وراء عدم استضافتها للزعيم عادل إمام حتى الآن، وقالت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: “أتمنى ذلك”.

وأضافت: “ولكنه مُقل جدًا في الظهور مؤخرًا مع إنه صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف”.

أمنية إسعاد يونس

وكانت قد أعربت الفنانة والإعلامية الشهيرة إسعاد يونس عن أمنيتها في عمل لقائين مع أشخاص كل منهما قامة في مجاله، بدأته بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

وقالت: "أتمنى عمل لقاء مع فخامة الرئيس بصفته زوج وأب مصري وجد”.

تابع موقع تحيا مصر علي