عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يوفر حافلات نقل لجماهيره إلى الإسكندرية.. تفاصيل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستعد نادي الإسماعيلي لمباراته القادمة أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قرر يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي تحميل نفقات الحافلات التي ستقل جماهير ومحبي النادي لمساندة الفريقالأول خلال مواجهته ضد فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السبت المقبل علي ملعب الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع التاسعة والعشرين من مسابقىة الدوري المصري.

هذا ومن المقرر بدء نجميع الجماهير الحاصلة علي تاكر المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحاً من أمام الملاعب المفتوحة بمقر النادي.

ويحرص يحيي الكومي رئيس الدراويش علي ضمان حضور الجماهير التي تحرك الصخر بإعتبارهم الداعم والمحفز الأساسي والأهم للاعبين علي بذل قصاري جهدهم الملبع واستمرار النتائج الإيجابية سعياً لتصحيح وضع الفريق بجدول بطولة الدوري المصري، وذلك ضمن الخطة التي ينتجها مجلس الأداراة نحو إعادة الفريق لسابق عهده ومكانته الطبيبيعة.

May be an image of 1 person and text
بيان الإسماعيلي

موعد مباراة الإسماعيلي ضد مصر المقاصة

وويستعد فريق الإسماعيلي مباراته غداً الأحد، أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الدراويش ضد مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

وحيث يسعي فريق الدراويش بقيادة حمزه الجمل المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل مواصلة تحقيق نتائج  جيده هذا الموسم لضمان البقاء في الدوري المصري، حيث يحتل فريق الدراويش المركز الـ13 برصيد 29 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، ومن ناحيه اخري مهدد الفريق للهبوط للقسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي