عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"طباخ شاطر وأب من الدرجة الأولى".. طرح بوستر مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

طرحت منصة شاهد vip الرقمية البوستر التشويقي الأول للجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي للفنان ماجد الكدواني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي

بوستر مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

نشرت منصة شاهد عبر الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البوستر التشويقي لمسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني مع تعليق: “مسلسل عائلي من أعمال شاهد الأصلية.. البطل طباخ شاطر وأب من الدرجة الأولى”.

ومن المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي قريبًا عبر منصة شاهد الرقمية بعد أن حقق الموسم الأول منه نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

يشار أن مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين.

وكان قد شهد الموسم الأول من مسلسل موضوع عائلي ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

بوستر مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي حول إبراهيم وهو الفنان ماجد الكدواني الذى يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى والتي جسدت شخصيتها الفنانة أمينة خليل، قبل نحو عشرين عاما.

قصة مسلسل موضوع عائلي

بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات حيث قال له إن له ابنه من زوجته الراحلة ليلى وأنه أخفى عليها هذا الخبر.

ويوكله بأن يكون الوصي عليها ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أنه والدها.

وفي سياق آخر، يحضر الفنان ماجد الكدواني لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "فضل ونعمة" ويشارك به الفنانة هند صبري ومحمد ممدوح، ومحمود حافظ وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف أيمن وتار، والإخراج لـ رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي