عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلقيس فتحي تستعد لطرح أغنية المزاجنجي باللهجة المصرية في هذا الموعد

بلقيس
بلقيس

تستعد المطربة إلاماراتية بلقيس فتحي، لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية تحت عنوان "المزاجنجي"، التي جلعتها تتصدر التريند منذ إعلانها عن التحضير لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج بلقيس لأغنيتها الجديدة المزاجنجي

وروجت بلقيس للعمل من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام ، اذ نشرت فيديو وهى ترقص داخل الاستوديو، وعلقت عليه: "يا جدعان اللى جاي مع المبدعين محمد يحيي وحمدي بدر".

موعد طرح أغنية المزاجنجى

وصرح حمدي بدر، بأنه سيتم طرح أغنية بلقيس الجديدة المزاجنجي فى منتصف شهر أغسطس الجاري على العديد من منصات الموسيقية الجمهور، وكشف المنتج حمدي بدرأيضا  فى بيان إعلامي، تفاصيل الأغنية مشيرا إلى أنها أغنية باللهجة المصرية، من تأليف الشاعر الغنائي ملاك عادل، وألحان محمد يحيىيوالأغنية من إنتاج كرافت ميديا، وتحمل الأغنية حالة من بهجة الصيف.

آخر أعمال بلقيس

من ناحية أخرى ، أحييت المطربة بلقيس مؤاخرًا حفلًا غنائيا، ضمن حفلات موسم الجيمرز فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، بحضور الآلاف من جمهور السعودية، وقدمت فيه العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور والحاضرين.

وأشعلت بلقيس حماس الجمهور منذ صعودها على المسرح من خلال مشاركتهم لها الغناء فى أكثر من أغنية، حيث بدأت بلقيس فقرات الحفل بتقديم أغنية انتهى وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ، ثم قدمت على مدار أكثر من ساعة باقة من أجمل وأروع الأغانى من بينهم .هوى ودقوا خبيتى ونهت الحفل بأغنية فوق هام السحب، وكانت بلقيس قدمت مؤاخًرا حفلًا غناييًا فى مصر  ضمن احتفالات ليالى عيد الأضحى وذلك  ضمن احتفالات خريطة حفلاتها فى مصر خلال موسم الصيف.

أخر أعمال المطربة بلقيس

وكان آخر أعمال بلقيس الغنائية "أهل العشق"وهو دويتو أهل العشق ل بلقيس وكاظم الساهر، قد تم طرحها مؤاخرا والتى كان قد تم الانتهاء منها منذ نحو ٥ سنوات، لكن تم تأجيل صدورها كثيرًا  لأسباب مختلفة منها انتشار فيروس كورونا ، وتعد الأغنية هى التعاون الأول بين بلقيس وكاظم الساهر، وتستعد بلقيس في الفترة المقبلة لإطلاق مشروع خاص بها بعيدا عن الغناء.

تابع موقع تحيا مصر علي