عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم يطرح أغنية جديدة بعنوان تزاولني| تفاصيل

حكيم
حكيم

يستعد المطرب حكيم لطرح في الساعات القليلة المقبلة، لطرح أغنية جديدة بعنوان "تزاولنى"،  والتى كان قد روج لها من خلال مشاركته بوستر العمل على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الخبر فى هذا التقرير

تفاصيل أغنية تزاولنى

وتعد أغنية تزاولني لـ حكيم من كلمات إسلام كنكة، ألحان كريم الصباغ واسلام كنكة توزيع فلسطيني، ميكساج وماستر أسامة طارق ، ومن المقرر طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وجدير بالذكر،أن قد انتهى المطرب حكيم من تصوير كليب الأغنية على طريقة الفيديو تحت إدارة المخرج أحمد متولي، وإشراف فني جورج سمير، وإنتاج فني فايز عزيز.

أحدث أغانى حكيم

هذ وكان المطرب حكيم قد طرح فى منتصف شهر يوليو الماضي، أغنية جديدة بعنوان "قول الله"، وهى من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسن، وألحان محمد رحيم، توزيع توما، إنتاج فنى فايز عزيز، إشراف فني جورج سمير، وكالعادة تميزت الأغنية بالطابع المبهج الذي عودنا عليه المطرب حكيم .

وحققت أغنية حكيم الجديدة"قول الله" مشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع "يتويوب"، وجاءت كلماتها على هذا النحو:

كف الأيد أنا شايفه ليه ستة

كان قلبى مصيف قام  شتا

أنا مش شايف أنا قدامى حتى

حلوة نادتها يا قطة

لأ ده جمال بيغيب عقلى

تركيزى راح مش متهيألى

ورامى طوبة وماعدش فارقلى

رايحة على فين ساقطة

حفلات حكيم الغنائية

وكان قد أعلن حكيم عن عدد الحفلات التى يقدمها لجمهوره قريبًا، وذلك بعدما حقق نجاحاً جماهيريًا كبيرًا  بعد طرح أغاني ألبومه الأخير والذي حصد على ردود  أفعال إيجابية منذ طرحه وكما حقق مشاهدات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحمل  الألبوم طابع البهجة.

هذا وحققت أغنية "أنا مين" ردود فعل إيجابية منذطرحها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي  من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وبمجرد طرحها، حققت ردود فعل إيجابية وواسعة.

وجاءت كلماتها على هذا النحو: أنا في الدنيا دي ضيف، وحيد مع إني بين ناسي.. وبفرح في الحياة تخاطيف، شايل الدنيا فوق راسي.. عرفتو أنا مين.. أنا اللي تملي قلبي حزين.. وبضحك بس على نفسي.. على أمل إني أعيش لي يومين.. عرفتو أنا مين.. أنا اللي تملي قلبي حزين.. وبضحك بس على نفسي.

تابع موقع تحيا مصر علي