عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يطلب الدعاء لشقيق شريف رمزي بعد تعرضه لأزمة صحية

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص النجم كريم فهمي على الدعاء لشقيق الفنان شريف رمزي بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إحدى المستشفيات، وطلب من متابعيه أيضًا الدعاء له بالسلامة والشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طلب كريم فهمي من متابعيه الدعاء لشقيق شريف رمزي

حيث كتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "برجاء الدعاء لصلاح رمزي بالشفاء العاجل، من فضلكم اذكروه في صلاتكم".

وتابع كريم: "اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك أن تشفيه وتلطف بجسده وتكتب له الشفاء يا أكرم الأكرمين".

ريهام أيمن تدعو لشقيق زوجها بالشفاء العاجل

كما حرصت الفنانة ريهام أيمن على الدعاء لشقيق زوجها صلاح رمزي، حيث نشرت صورًا له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أطيب وأحن قلب يعني صلاح رمزي ربنا يشفيك يارب ويقومك لينا بألف سلامة ويطمن قلوبنا عليك في أسرع وقت يارب أمين، أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل".

وتابعت: "اللهم أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير، أمين".

شريف رمزي يعلن تعرض شقيقه لأزمة صحية

وكان الفنان شريف رمزي قد أعلن منذ قليل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري" تعرض شقيقه لوعكة صحية، حيث كتب: "أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدًا في المستشفى، أرجو الدعاء".

أخر أعمال كريم فهمي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم كريم فهمي مسلسل “تحقيق”، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي