عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا بالمنصورة الجديدة في هذا الموعد| تفاصيل

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في المنصورة الجديدة (زاهية) يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد حماقي القادم

حيث نشر حماقي بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "مستنيك يوم 10\8 في زاهية في المنصورة الجديدة علشان نغني مع بعض، وتقدروا تحجزوا التذاكر من ".

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بالمنصورة الجديدة

وتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني لشركة ""، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى فئتين، الأولى يصل سعرها إلى 700 جنيه مصري، والثانية يصل سعرها إلى 300 جنيه مصري.

كما تم التنويه من قبل الشركة المنظمة للحفل بأنه لن يسمح بدخول الأطفال الذين يقل عمرهم عن عشرة أعوام.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد حماقي أغنية "ادرينالين" التي تم طرحها يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 7 مليون مشاهدة.

أغنية "ادرينالين" لحماقي

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وتوما، وتقول كلماتها: “لمست ايدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولي كمين الله عالبسمة البسمة والعود والرسمة الرسمة جاية في وقتها والله ماهي جت في اللحظة الحاسمة الله عالخفة الخفة، والعود واللفة اللفة جاية في وقتها والله ماهي جت من بعد اللهفة ثانية واحدة بس نفهم الجمال ده مش بيرحم الجمال ده ناره قايدة كل نظرة متعة زايدة ثانية واحدة بس ندرس الجمال ده يهري يفرس الجمال ده ناره والعة من الدلع و من الملاوعة لحظة واحدة بس هدّوا الجمال ده مين اللي قده الجمال ده ناره جنة معذورين لو اتفتننا لحظة واحدة لحظة واحدة لا بجد أحلى واحدة في الطعامة زايدة حتة حتتين تلاتة ستة”.

تابع موقع تحيا مصر علي