عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر ينعي إحسان المنذر بكلمات مؤثرة| تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص المطرب الكبير هاني شاكر الموسيقار الكبير إحسان المنذر الذي رحل عن عالمنا في يوم أمس الأربعاء الموافق 3 من شهر أغسطس بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رسالة هاني شاكر لـ الراحل إحسان المنذر

هاني شاكر ينعي إحسان المنذر

كتب المطرب هاني شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام": “خالص التعازي إلى الشعب اللبناني في وفاة الموسيقار الكبير إحسان المنذر رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته والهم ذويه وعائلته ومحبيه الصبر والسلوان”.

بدايات إحسان المنذر

جدير بالذكر، أنه بدأ إحسان المنذر مشواره الفنى فى عالم الموسيقى  والتلحين فى الصغر فقد تمكن منه الشغف لحب الموسيقى والتلحين وفى فترة من فترات حياته تأثر بالموسيقية ألاوربية، ولكنه رجع عن ذلك عندما شاهد كلا من الموسيقيين والملحنين ، كـ السنباطي ، عبدالوهاب  وبليغ حمدى، وتعاون الموسيقار الكبير الراحل مع مجموعة من المطربين  والنجوم الكبار الذين قدموا  أغانى من أروع ما غنوا .

ولحن الموسيقار الكبير إحسان المنذر للمطرب راغب علامة مجموعة من أروع أغانيه التى تزال موجودة بقوة  وشكلت أغانيه نقلة كبيرة فى مشوار الغناء للمطرب راغب علامة وهى باقة من أروع الأغاني ومنها"دى ليلة ورد، برافو عليكى، الكتب العتيقة ، دى ليلة وغيرها .

ويعتبر الموسيقار الكبير الراحل إحسان المنذر وزع  ولحن لكثير من المطربين والنجوم فى الوطن العربى ، فهو أسطورة فى عالم الموسيقى والتلحين وأنه قام بقيادة الفرقة الموسيقية لبرنامج استديو الفن للمخرج الراحل سيمون اسمر.

وفاة الموسيقار الكبير إحسان المنذر

وكان قد توفى الموسيقار اللبنانى إحسان المنذر بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر يناهز ٧٥ عامًا في يوم الأربعاء المنقضي، وشيع حثمان الموسيقار الراحل فى روضة الشهيدين، وأقيم عزاء الراحل بعد دفنه في ظهيرة نفس اليوم في فى الفنار العالي، بعيدا عن وسائل الإعلام والصحافة.

وحرص على نعي الموسيقار الراحل عدد كبي من النجومن منهم المطربة إليسا وسميرة سعيد، فضلا عن ديانا حداد وذلك من خلال حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من تويتر وانستجرام وفيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي