عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فلوكس مهاجمًا نقيب الممثلين: اللي أنت بتعمله دا عيب ولا يصح

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

هاجم الفنان أحمد فلوكس الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب إعلانه لإطلاق مهرجان للدراما وتجاهله للممثلين الذين يعانون من ضائقة مالية ولا يجدون عمل مناسب لهم على حد قوله.

تحيا مصر يرصد تفاصيل هجوم أحمد فلوكس على نقيب الممثلين

هجوم أحمد فلوكس على نقيب المهن التمثيلية

حيث نشر أحمد فلوكس مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قال فيه: "شيء محزن ومخجل اللي بيعمله نقيب المهن التمثيلية في أنه مستمر في أفعاله اللي لا يحاسب عليها".

وتابع فلوكس: "في ظل أن فيه ممثلين اشتكوا أن مفيش فلوس ومفيش شغل زي أستاذ خالد زكي، طلع النقيب بتاعهم يعلن عن مهرجان للدراما اللي هي أساسًا منتهية، واحنا شوفنا نتيجة الدراما والفن في كل القواضي اللي حصلت في الكام شهر اللي فاته".

وأضاف: "ولما طلعنا قولنا أنه مش وقت سبوبة، طلع قال احنا بنعمل دار مسنين اللي هو سبوبة أكتر، ومتاجرة أكتر بآلام الفنانين اللي مش لاقيين يعيشوا".

واختتم حديثه: "عيب عيب اللي أنت بتعمله دا عيب ولا يصح ولا يليق باسم الفنانين المصريين، ومش معنى أنك النقيب يبقى كل الفنانين في مستواك".

أحمد فلوكس يعلن توبته

ويذكر أن الفنان أحمد لطفي قد أعلن مؤخرًا توبته، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيًا مغفرته، وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم، أرجو لأي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفرلي”.

وتابع: “مسامح كل الناس ولا أريد شيئًا من أحد وادعوا لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم، دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي، يارب يغفرلي ويغفرلكم، تحياتي للجميع ودعواتكم”.

أخر أعمال أحمد فلوكس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فلوكس فيلم “الممر” الذي تم طرحه بدور العرض يوم 4 من شهر يونيو سنة 2019، وكان من بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد فراج، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي