عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدأت بخناقة ثم زواج.. هل تتوج قصة حب أيتن عامر ومحمد عز بالإنفصال؟

أيتن عامر وزوجها
أيتن عامر وزوجها محمد عز

حالة من الجدل أثيرت في الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشرت أنباء تفيد بانفصال الفنانة أيتن عامر عن زوجها  مدير التصوير والمخرج محمد عز العرب، والذي وقعت كالصاعقة على جمهور الفنانة، خاصة وأنها دائمة الحديث عن زوجها بكلمات رومانسية، فضلا عن عدد من الفيديوهات التي كانت تجمعهما سويا ولاقت تفاعلا كبيرا مع رواد السوشيال ميديا معربين عن الكيمياء التي بينهم.

ورغم انتشار هذا النبأ بسرعة البرق إلا أنه لم تخرج الفنانة حتى الأن لتكشف الحقيقة للجمهور، واتخذت أسلوب الصمت حتى الأن، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تزامنا مع ذلك الحدث قصة حب أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب.

السبع وصايا يجمع أيتن عامر بـ عز العرب لأول مرة

كان لقاء عز العرب بـ أيتن عامر للمرة الأولى من خلال مسلسلها “السبع وصايا” ولكن لم تكن أيتن عامر تطيقه وفقا لتصريحات تليفزيونية لها، مؤكدة: “مكنتش بحبه خالص وكنت بشوف دمه تقيل”، ليكون اللقاء الثاني لهم في فيلم “زنقة ستات” اذ أنه بعد نجاح العمل خرج صناعه في نزه معا بإحدى الكافيهات وكان من بينهم أيتن عامر ومدير التصوير عز العرب وحدث أمر طريف بينهم حيث دفع عز العرب حق مشروباتها وعندما تضايقت أيتن وأرادت أن ترد له المال لكنه قال لها مازحا بأن عيد ميلاده قد قرب.

أيتن عامر وزوجها

بسبب زجاجة عطر.. قصة حب أيتن عامر وعز العرب تشتعل

بدأت قصة حب أيتن عامر وعز العرب في الإشتعال بعدما ذهبت لحضور حفل عيد ميلاده ومعها زجاجة عطر كهدية له، لتطبق على علاقتهما “رب صدفة خيرا من ألف معاد"، فكانت صدفتهما أن العطر الذي أحضرته أيتن هو نفس العطر الذي يحبه ويضع منه دائما، ومن هنا بدأ الثنائي يتجذبان كلا منهما للأخر.

خطوبة أيتن عامر من محمد عز

اعرف محمد عز لـ وفاء عامر شقيقة الفنانة أيتن بحبه لها دون أن يخبر شقيقها، وبعد أيام تم خطبتهما في منزل وفاء عامر بحضور الأهل والأصدقاء فقط وذلك في يوم 9 مايو 2015.

أيتن عامر ومحمد عز من الخطوبة

زواج أيتن عامر من محمد عز وأولادهم

وتزوجت أيتن عامر من محمد عز بعيدا عن الإعلام والصحافة في نفس العام من خطبتهما، وأنجبا أولادهما أيتن التي أطلقت على اسم والدتها ويوسف، وكانت تحرص أيتن دائما على ذكر أفضال زوجها عليها والإعراب عن شدة حبها له.

صورة من زفاف أيتن عامر وزوجها

أنباء انفصال أيتن عامر وزجها

ولكن تبقى دائما قصص الحب ناقصة، اذ انتشرت أنباء منذ قليل عن انفصال الثنائي رغم ما جمعه من عشق وتصريحات عن أفضال كل منهما على الأخر، فضلا عن وجود أولاد بينهما، وفضل الثنائي حتى الأن الصمت عن تلك الأنباء ليزاداد تساؤلات الجمهور عن الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي