عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة تحذف منشور طلاقها من محمود المهدي.. وتساؤلات حول عودتهم

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

أثارت الفنانة منة عرفة الجدل في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما قامت بحذف منشور الإعلان عن طلاقها رسميا من الفنان الشاب محمود المهدي، والذي كتبت فيه: “تم الطلاق رسميا.. ربنا يوفقك الجميع”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تساؤلات الجمهور حول عودة منة عرفة

هل تعود منة عرفة لطليقها مرة أخرى؟.. الجمهور يتسائل

وبدأ الجمهور يتسائل حول تفكير منة عرفة للعودة لطليقها محمود المهدي، خاصة أنها ليست تلك المرة الأولى للثنائي في إثارة الجدل بعلاقتهما رغبة في ركوب التريند، خاصة وأن أسباب الطلاق دائما ما تبقى مهينة وغير مقنعة بالنسبة للجمهور.

وكانت منة عرفة قد أعلنت طلاقها من محمود المهدي رسميا في يوم 29 من شهر يوليو المنقضي، دون الكشف عن أي أسباب خاصة بالطلاق، ولكن لم يصمت محمود المهدي عن تلك الأسباب وخرج ليفتح النيران على منة عرفة ووالدتها، مؤكدا أنه تعرض لنصب والخيانة من الفنانة وعائلاتها وأن والدتها كانت دائما تسعى لإفساد العلاقة بينهما وذلك لأن منة عرفة هي من تتولى أمور والدتها المادية ولم ترغب الأخيرة في خسارة ذلك.

أخر تصريحات منة عرفة عن زوجها والطلاق

وكانت أخر تصريحات الفنانة منة عرفة عن الطلاق من زوجها محمود المهدي، قالته خلال لقاء تليفزيوني لها قبل عودتهما الثانية، وجاء في تلك التصريحات: "“من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. الطلاق يهتز له عرش الرحمن ، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبالكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها”.

وأضافت: “رهان بتعملوه مع بعض على إننا مش هنكمل ومادة خام للشماتة فينا، خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة على الست أو على الرجل أو على أهالينا.. في عز ضعفي وحزني وكسرتي اللي ربنا ما يكتبها على أي ست مرحمتونيش ولا قدرتوا إني في موقف لا أحسد عليه وشمتانين فينا”.

منة عرفة ورحلة تعافيها من محمود المهدي

وجدير بالذكر، أنه شاركت الفنانة منة عرفة رحلة تعافيها من الإنفصال عن محمود المهدي، وذلك بنشر مجموعة من الفيديوهات أثناء خروجاتها مع الأصدقاء، فضلا عن لجوءها لنيولوك جديد في شعرها، وإقبالها على صالونات التجميل للخضور لجلسات البادكير والمانيكير.

تابع موقع تحيا مصر علي