عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بعد السقوط أمام فاركو

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد السكندري في إطار الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بعد غد الأحد الموافق 7 من أغسطس الجاري، ويُذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورتس، في حضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية .

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة جريحاً بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام فريق فاركو، في الجولة الماضية، وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على درع الدوري، الذي شارف نادي الزمالك من حسمه بشكل رسمي لصالحه للمرة الثانية على التوالي.

أما فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة حسام حسن، فيسعى لتعميق جراح المارد الأحمر، بتحقيق فوزاً على حسابه أو الخروج بنتيجة إيجابية، حتى يتحسن مركزه في جدول الترتيب.

قرارات إدارة الأهلي

وكان قد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خوض المتبقي من جولات في بطولة الدوري، باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة، على أن يتم تجميد لاعبي الصف الأول، بسبب سوء النتائج الذي تكرر خلال الفترة الأخيرة مما أدى لابتعاد المارد الأحمر، عن المنافسة على درع الدوري الغائب عن الفريق من العام الماضي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة جمعهما من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، المقاولون العرب، الزمالك، فاركو) وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة جمعهما من الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 9 مباريات وخسر 11 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي