عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم محمد رمضان وريهام حجاج.. بوسي شلبي برفقة نجوم الفن بالساحل الشمالي

بوسي شلبي ونجوم الفن
بوسي شلبي ونجوم الفن

شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة لها أثناء عطلتها بالساحل الشمالي برفقة عدد كبير من النجوم.

تحيا مصر يرصد صور بوسي شلبي ونجوم الفن في الساحل الشمالي

بوسي شلبي ونجوم الفن بالساحل الشمالي

نشرت بوسي شلبي مجموعة صور جديدة لها في أحدث ظهور عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت بوسي شلبي برفقة عدد من النجوم وأبرزهم  الفنان محمد رمضان وجمال العدل، و خالد صلاح وزوجته والفنانة ريهام حجاج، والفنان تامر عبد المنعم وآخرين.

يشار أن الإعلامية بوسي شلبي تقد برنامجها الفني بعنوان أحلى النجوم، وذلك عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية وتستضيف من خلاله كوكبة من أبرز نجوم الفن للتحدث عن أعمالهم الفنية.

ريهام حجاج الساحل الشمالي

ومن جانبها الفنانة ريهام حجاج فشاركت جمهورها ومتابعيها بنشرها مجموعة صور جديدة من التجمع الفني في الساحل الشمالي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت ريهام حجاج برفقة الفنان محمد رمضان وجمال العدل في الصور، وظهرت بوسي شلبي أيضًا في صور أخرى برفقة الفنان تامر عبد المنعم ومحمد رمضان.

يشار أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل يوتيرن وشاركها في بطولته كلا من توفيق عبد الحميد، عبير منير، أيمن القيسوني، عبير صبري، كريم قاسم،  صفاء الطوخي وآخرين.

آخر أعمال ريهام حجاج

وتدور أحداث مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية ، ويستعرض العمل علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها.

بينما يعد آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كان مسلسل المشوار الذي نافس به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 وشاركه في بطولته كوكبة من النجوم مثل دينا الشربيني وندى موسى وأحمد صفوت وسما إبراهيم وأحمد مجدي وأحمد كمال وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وآخرين.

ويستعد محمد رمضان لطرح أغنيته الجديدة “دوشة” بعد تنطيط التي حقق بها نجاحا كبيرًا الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي