عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في الساحل الشمالي.. تفاصيل وأسعار حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا

حفل كاظم الساهر
حفل كاظم الساهر

حقق الفنان العراقي كاظم الساهر نجاحا كبيرًا بحفله أمس في الساحل الشمالي بعد غياب 13 عام عن إحياء الحفلات في مصر ويستعد لحفل جديد في دار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا المصرية

حفل كاظم الساهر دار الأوبرا المصرية

يستعد كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد له في دار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 9 أغسطس بعد النجاح الكبير له في حفله أمس الخميس.

وتنوعت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية، بين أربع فئات، تبدأ من 2760 جنيه، وتأتي الفئة الثانية بـ 3510 جنيه، وسعر التذكرة في الفئة الثالثة 4260 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بـ 5010.

يشار أن الفنان كاظم الساهر حقق نجاحًا كبيرًا في حفله بالأمس في الساحل الشمالي الذي يعود به بعد غياب 13 عامًا من إحياء الحفلات في مصر.

حفل كاظم الساهر الساحل الشمالي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل كاظم الساهر أمس في الساحل الشمالي ومن بينهم الفنانة فيفي عبده، وداليا شوقي، وبشرى، بسنت شوقي، وأحمد زاهر وزوجته.

وكانت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي تنوعت بين 3 فئات، الأولى من 1500 لـ 3000 جنيه، والثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، بينما جاءت الفئة الثالثة من 6500 لـ 8000 جنيه.

يشار أن أغنية أهل العشق، هي آخر أغاني الفنان كاظم الساهر، التي قدمها كـ ديو غنائي مع الفنانة بلقيس، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت مشاهداتها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حاجز المليون مشاهدة.

لقطات حفل كاظم الساهر

بدأ حفل كاظم الساهر بمجرد صعوده على المسرح لاقي ترحاب حار من قبل الجمهور، وخرج كاظم ليعرب عن سعادته بتواجده في مصر.

وقال الفنان العراقي على المسرح قبل بدء الحفل الذي أقيم أمس الخميس في الساحل الشمالي: "وحشتوني أنا مبسوط جدا اني معاكو .. الحمدالله ازمات وعدت واللي جاى كله كويس".

ومن جانبها الفنانة بشرى شاركت صورة مع الجمهور قبل بدء حفل كاظم بدقائق، وعلقت عليها قائلة: "القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي ثواني قبل صعوده المسرح.. كاظم ده عسل”.

تابع موقع تحيا مصر علي