عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار الأهلي اليوم وصفقات الجديدة 2022

نادي الأهلي
نادي الأهلي

آخر أخبار الأهلي اليوم وصفقات الجديدة 2022.. يعيش النادي الأهلي ، فترة ليست الأفضل له خلال الفترة الأخيرة، وأصبح هناك العديد من القرارت التي تم إتخاذها من قِبل مجلس إدارة النادي، لتحسين الأوضاع والعمل على استقرار الفريق خلال المرحلة المقبلة.

آخر أخبار الأهلي اليوم وصفقات الجديدة 2022

وأصبح الشغل الشاغل للجمهور، هو معرفة ما قد تم سواء على صعيد القرارت المتخذة من قِبل مجلس الخطيب، أو معرفة الأخبار المتعلقة  بالصفقات التي تمت مؤخراً والتي لم يتم الإعلان عنها.

وخلال هذه السطور نستعرض معكم ما يدور داخل النادي الأهلي من أخبار عن الصفقات وقرارات متخذة خاصة بفريق كرة القدم:

_ عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعاً طارئاً لمجلس الإدارة، وتم اتخذا بعض القرارات ذات الشأت بفريق كرة القدم، ومشاركته في البطولات المحلية، والتي جاءت على النحو التالي:

_المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
•    المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
•    عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
•    استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.
ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

آخر أخبار الأهلي اليوم وصفقات الجديدة 2022

أما على صعيد الأخبار الخاصة بالصفقات: فإليكم ما تم نشره من حديث عن التعاقدات التي تم التفاوض معها للانضمام للنادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة:

_ محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو والمُعار من نادي الزمالك أصبح على رادار الانتقال للنادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في هذا المركز بعد تراجع مستوى محمد الشناوي، الحارس الأول للفريق، خلال المرحلة المقبلة.

_ أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر، من الأسماء التي ارتبطت بالانتقال للنادي الأهلي، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه رفقة فريق فيوتشر.

_ أحمد رفعت لاعب فيوشتر هو الآخر أصبح اسمه مرتبطاً كثيراً بالقلعة الحمراء، وذلك نظراً لما يقدمه اللاعب خلال الموسم الحالي مع الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي: هو الآخر مُرشح للانضمام للمارد الأحمر في حال فشل إتمام التعاقد مع صبحي حارس فاركو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي