عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاركة خاصة من محمود عبد المغني.. طرح برومو "من كتر ما شوفت" لـ أحمد شيبة

أحمد شيبة
أحمد شيبة

كشفت المخرجة بتول عرفة عن برومو أغنية "من كتر ما شوفت"، للمطرب الشعبي أحمد شيبة وظهر خلاله مجموعة لقطات من الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

تحيا مصر يرصد برومو أغنية من كتر ما شوفت لـ أحمد شيبة

برومو أغنية من كتر ما شوفت لـ أحمد شيبة

طرحت المخرجة بتول عرفة، برومو أغنية أحمد شيبة الجديدة والتي تحمل اسم “من كتر ما شوفت” وشهد عدد من مشاهد الفيديو كليب الذي تم تصويره في ديكور كازينو.

وشهد برومو أغنية المطرب الشعبي الجديدة أيضًا مشاركة خاصة للفنان محمود عبد المغني بالتعليق الصوتي فقط، والفيديو كليب من إنتاج لايف ستايل ستوديو.

ومن ناحية أخرى، كان مطرب المهرجانات عمر كمال كشف عن غنائه لأعمال المطرب الشعبي أحمد شيبة ومحمود الليثي أثناء حفلته الغنائية في تركيا التي أحياها الشهر الماضي.

 

 

أحمد شيبة وعمر كمال

وجاء ذلك بعد أن طلب من الجمهور أن يطلبوا منه الغناء باللغة العربية، وشارك عمر كمال متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أثناء حفله الغنائي في تركيا.

وظهر وهو يغني أغنية "آه لو لعبت يا زهر" للمطرب أحمد شيبة، وأغنية "يا عم يا صياد" للمطرب محمود الليثي، وعلق عمر كمال على الفيديو قائلًا: "في حفلة تركيا قولتلهم بما أني مصري أطلبوا أي أغنية مصري وهغنيها .. وغنيت لأخواتي الكبار النجم أحمد شيبة والنجم محمود الليثي نجوم الأغنية الشعبية في العالم العربي".

آخر أعمال المخرجة بتول عرفة

وفي سياق آخر،  تنتظر المخرجة بتول عرفة طرح أحدث فيديو كليبات المطرب محمد نور خلال الفترة القليلة المقبلة، وتحمل الأغنية اسم "ياه على الفرحة".

أغنية ياه على الفرحة لـ محمد نور من كلمات الشاعر محمد شكري، وألحان بينو، وتوزيع هادى مسرة، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في العاصمة المجرية بودابست.

وطرحت المخرجة بتول عرفة خلال الأسابيع الماضية أحدث كليباتها، من غناء المطربة اللبنانية كارول سماحة بعنوان "أجازه"، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي