عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعقيب من محمود عاشور على أحداث مباراة الأهلي وفاركو

محمود عاشور
محمود عاشور

علق الحكم الدولي محمود عاشور، على الأحداث التي تلت مباراة الأهلي وفاركو، التي أقيمت أول أمس الأربعاء الماضي، والتي شهدت لغطاً تحكيمياً كبيرأثار الجدل في الوسط الرياضي.

تحيا مصر

تعليق محمود عاشور على أحداث مباراة الأهلي وفاركو

وكتب محمود عاشور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتكاعي “ فيس بوك” لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ.. فى انتظار نشر الاتحاد المصرى لكرة القدم ما تم فى تطبيق تقنية التسلل من غرفة الفار للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف وأنا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمى وبتقرير كتابى للاتحاد إذا كنت أخطأت فى تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة الفار حتى لا يتم اتهامنا بالباطل وهذا موجه لكل من يبحث عن الحقيقه والعدل".

أحداث مباراة الأهلي وفاركو

وشهدت المباراة لغطاً تحكيمياً كبيراً بعدما قام حكام الفار بقيادة محمود عاشور، بإلغاء هدفاً للنادي الأهلي  بداعي التسلل، كان قد سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي، مما أفقد النادي الأهلي نقطتين ثمينتين وابتعد بشكل كبير عن المنافسة على قمة الدوري التي يحلتها نادي الزمالك، برصيد 66 نقطة.

قرارات النادي الأهلي

واجتمع الخطيب ومجلس إدارته، مساء أمس الخميس في اجتماع طارئ، للرد على تبعيات ما جرى في المباراة، وتم اتخاذ القرارات التالية:

_المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
•    المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
•    عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
•    استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.
ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

ترتيب الأهلي في الدوري

الجدير بالذكر أن النادي الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي