عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا| حسن شاكوش يحيي حفل بالمجان في الساحل الشمالي.. تفاصيل

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يستعد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لإحياء حفل غنائي جديد غدًا السبت الموافق له 6 مساءً في أحد المولات التي تقع في مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل حفل حسن شاكوش في العلمين

حفل حسن شاكوش العلمين 

من المقرر أن يكون حفل حسن شاكوش مجانا لكل زائرين المول الذي سيتم افتتاحه، غدًا السبت وسينطلق الحفل في تمام الساعة الـ 11 ونصف مساءً.

وسيقدم حسن شاكوش خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور والحضور ويعد هذا الحفل بعد إلغاء حفله الجمعة الماضي.

وجاء إلغاء حفل حسن شاكوش الأسبوع الماضي نظرا لظروف أمنية، ويشار أن حسن شاكوش عاد إلى الغناء مرة أخرى بموجب تصريح من قبل نقابة المهن الموسيقية.

عودة حسن شاكوش للغناء

كان قد تم إيقاف حسن شاكوش منذ أكثر من عام تقريبا، بسبب خلاف بينه وبين الفنان رضا البحراوي وسب الأول له هو وفئة الإيقاعين مما سبب أزمة كبيرة بين شاكوش والإيقاعيين مما اضطر النقابة لوقفه.

ولكن عودته مرة أخرى سببت أزمة كبيرة، وخاصة أنه كان قد تم عقد مؤتمر صحفي للصلح بينهم وحضره عدد من أعضاء النقابة منهم محمدأبو اليزيد وعلاء عامر وأحمد رمضان ونقيب الموسيقيين السابق هاني شاكر.

ويشار أنه خلال المؤتمر حدثت مشادة كلامية ما بين أحد أعضاء النقابة والفنان سعيد الأرتيست، مما أدى إلى انسحاب هاني شاكر من المؤتمر وإعلان استقالته عن منصبه.

حفل حسن شاكوش الأردن

ويحيي  مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش اليوم الجمعة الموافق له 5 أغسطس لإحياء حفل غنائي في الأردن، وكان قبلها أعلن مطرب المهرجانات تأجيل حفله بمدينة العلمين الجديدة إلى أجل غير مسمى لدواعٍ أمنية.

ونشر شاكوش، صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: «تم تأجيل حفلتي في العلمين الجديدة لدواعٍ أمنية».

يذكر أن حسن شاكوش طرح مؤخرًا أحدث أغنياته التي تحمل اسم "أمى العزيزة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد الفزانى وألحان حسام فيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي