عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لليوم الثاني.. "تسليم أهالي" يتصدر أعلى الإيرادات

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

نجح فيلم تسليم أهالي في اليوم الثاني من عرضه فى السباق السينمائي، أن يتخطى أعلى الإيرادات، ويكون فى الصدارة الأولى .

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الفيلم فى هذا التقرير

إيرادات تسليم أهالي

حقق فيلم تسليم أهالي، نجاحاً كبيراً جماهيرياً واستطاع أن يفرض نفسه فى دور العرض السينمائي بين الأفلام على الساحة الفنية، منذ طرحه فى دور العرض السينمائية.

واستطاع إزاحة فيلم كيرة والجن من الصدارة في أعلى الإيرادات منذ عرضه من خمس أسابيع، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حيت يدور حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا.

ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، ويضم العمل في بطولته كلا من دنيا سمير غانم ، دلال عبدالعزيز ، هشام ماجد ، بيومى فؤاد ، أحمد أوتاكا، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي .

احتفال دنيا سمير غانم بالفيلم

وتخطت إيرادات فيلم تسليم أهالي في اليوم الثاني من عرضه حاجز المليون ليصبح 1.979.595 جنيهًا، وكانت قد احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم ، بفيلمها الجديد، بعيدًا عن الصخب والضجة الإعلامية.

واكتفت باحتفالها مع زوجها الإعلامي رامى رضوان، والفنان هشام ماجد، واحتفلت مع الجمهور في إحدى دور العرض السينمائي فى 6 أكتوبر وقاموا الجمهور بإلتقاط الصور مع دنيا وهشام ماجد.

شهد تسليم أهالي ظهور الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبدالعزيز، وهو كان بمثابة آخر ظهور للفنانة دلال عبدالعزيز قبل رحليها، منذ عامًا.

إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائي

يذكر أن تصدر فيلم تسليم أهالي شباك التذاكر حيث حقق في أول يوم عرض له 831.455 جنيهًا، ليحتل المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني فيلم كيرة والجن بإيرادات نحو 770,503 جنيهًا، من بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز، وهند صبرى.

وجاء فى المركز الثالث فيلم عمهم للنجم محمد إمام بإيرادات وصلت إلى 509.445 جنيهًا، أما المركز الرابع والأخير جاء فيلم المطرب تامر حسني ليصل بإيرادات وصلت حوالى 343.768 جنيهًا.

تابع موقع تحيا مصر علي