عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وجد ضالته تحت قيادة فيريرا.. إمام عاشور " مسمار الزمالك الجديد" قطعة الدُر في كتيبة الأبيض

امام عاشور
امام عاشور

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فترة هي الأزهى له، فالفريق تُوج منذ أيام قليلة بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي، وأصبح على مقربة من حصد لقب الدوري للمرة الثانية له على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

تحيا مصر

تألق إمام عاشور مع الزمالك

ويقدم لاعبو الصف الأول  بالفريق الأبيض، مستويات مميزة يصاحبها روح عالية في المبع، الأمر الذي قرب الفريق من تحقيق لقب دوري تاريخي واستثنائي، ومن أهم لاعبي الفريق هذا الموسم هو إمام عاشور، مسمار الفارس الأبيض الجديد، وقطعة الدُر التي وجدت ضالتها تحت قيادة البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا.

يقدم عاشور، مستوى مميز منذ أن سنحت له الفرصة بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي نهاية الموسم الماضي، وتبعه رحيل طارق حامد خلال الموسم الجاري، ، فاللاعب لم يُشعر جمهور الفارس الأبيض، بغياب أحد أهم لاعبي خط الوسط في الفريق طارق حامد، وقدم أدوار دفاعية وهجومية، كانت فارقة في مشوار الفريق بالدوري.

تحول صاحب الـ 23 عام، من اللاعب الذي يتم الاعتماد عليه كبديل لأحد لاعبي الفريق، إلى اللاعب الذي أصبح لاغنى عنه في وسط ملعب الزمالك، وأصبح هو ترمومتر الفريق، فبفضل تصويباته الصاروخية التي يصوبها نحو شباك المنافسين، وتمريراته السحرية، وصل الفريق الأبيض لهذه المكانة في جدول الترتيب.

تغير شكل وحركة وتأثير إمام عاشور، بشكل كُلي منذ تعيين فيريرا مديراً فنياً للفارس الأبيض، في مارس الماضي، فالمدرب البرتغالي، عمل على تطوير أداء اللاعب، ليصبح هو مسمار وصُلب الفريق في أوقات كثيرة خلال هذا الموسم.

أرقام إمام عاشور مع الزمالك

سجل عاشور 5 أهداف مع الزمالك هذا الموسم، منهم هدف حاسم سجله في نهائي الكأس أمام النادي الأهلي، كما أنه صنع 3 أهداف لزملائه في الفريق حتى الآن في بطولة الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي