عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار كامل العدد.. أوتوستراد تخطف قلوب جمهورها المصري بمسرح الزمالك.. صور

فرقة أوتوستراد بمسرح
فرقة أوتوستراد بمسرح الزمالك

أحيت الفرقة الأردنية أوتوستراد حفل جديد بمسرح الزمالك للمرة الثانية في مصر، وكان الحفل تحت شعار كامل العدد 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل اوتوستراد بمسرح الزمالك

حفل أوتوستراد بمسرح الزمالك

وحضر الحفل عدد كبير تجاوز الألفي شخص في إحدى أكبر حفلات الفرقة الأردنية في القاهرة، والتي أعادتهم للجمهور بعد غياب قرابة العام عن آخر حفلاتهم في مصر على نفس المسرح.

أوتوستراد والجمهور المصري 

خطفت فرقة أوتوستراد قلوب محبيها المصريين بوصلة غنائية استمرت ساعتين بدأتها بأغنية "ألبير"  وقدمت خلالها ما يزيد عن 13 أغنية تنوعت بين القديمة والحديثة، من بينها "أنا بكرا معطل" و"استنى شوي" و"اركض ع الجيم"،  ختامًا برائعتها الشهيرة "راحت يا خال".

أحدث أغاني أوتوستراد

كما فاجأت أوتوستراد الحضور بالعرض الحي لأجدد أغانيها" بغيابك"، والتي قدمتها على طريقة موسيقى التسعينات.

حفل أوتوستراد بمسرح الزمالك

 وتمهد عبرها لمشروع ألبومها الجديد الذي تسعى لإطلاق أغانيه فرادى خلال العام الجاري، ويضم خمس أغنيات.

مؤسس مسرح الزمالك عن حفل أوتوستراد

وقال الفنان طارق صبري مؤسس مسرح الزمالك، أنه من محبي فرقة أوتوستراد ومعجب بموسيقاها التي وصفها بالمميزة والآسرة للمسامع، موضحًا حرصه على استجابة طلب الجمهور باستضافتهم مرة أخرى على مسرح الزمالك بحفل غنائي ضخم بعد حفلهم الأول العام الماضي.

حفل أوتوستراد 

مشيرًا إلى أن أوتوستراد تستكمل رؤية المسرح الفنية في نوعية الموسيقى التي يقدمها للحضور من مختلف الأعمار، بالارتكاز على الموسيقى البديلة والمختلفة وتقديمها في صورة بصرية وسمعية مبهرة بتجهيزات المسرح المجددة.

وتمتد رحلة أوتوستراد لأكثر من 15 سنة، وحفرت اسمها كواحدة من أشهر الفرق الغنائية في الأردن والعالم العربي،  وتعتمد موسيقاها على روح موسيقى الروك مع مزجها بلمسات من الريجي والفانك والبوب.

أوتوستراد

  كما تحمل أغانيها طابع البهجة في طريقة الغناء وبساطة وخفة دم كلماتها،  وفي حصيلتها 4 ألبومات، ومن أشهر أغانيها "أنا بكرا معطل" و"راحت يا خال".

الفرقة الأردنية أوتوستراد

أوتوستراد هي فرقة غنائية أردنية مستقلة تشكلت عام 2017 في عمان بالأردن.

أوتوستراد بمسرح الزمالك

وقد تشكلت فرقة أوتوستراد الأصلية من: أفو ديمرجيان - الجيتار باس وغناء، بشار حمدان - ساكسفون وبيانو، حمزة أرناؤوط - غيتار وغناء، وسام قطاونة - بيانو وغناء، يزن الروسان - الغيتار والغناء الرئيسي، برهان العلي - طبول وغناء.

تابع موقع تحيا مصر علي