عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي

صلاح محسن لاعب النادي
صلاح محسن لاعب النادي الاهلي

شارك صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية ‏التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء ‏الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

صلاح محسن يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي

وشارك صلاح محسن في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية الذي ‏تعرض له خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب.‏

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها ‏الفريق أمس عقب مباراة فاركو الأخيرة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يستعد المارد الأحمر، لخوض مواجهة أمام فريق الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 7 من أغسطس الجاري، في مباراة سيخوضها الأحمر بلاعبيه الناشئين، وفقاً لقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي تم اتخاذه بالأمس، والذي تم تجميد اللاعبين الكبار، ويستكمل الفريق مبارياته في الدوري باللاعبين الناشئين، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على درع الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، سيرامكيا كليوباترا، طلائع الجيش، الزمالك، المقاولون العرب، فاركو الجونة)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

ويتبقى للفريق 7 مواجهات سيخوضهم أمام كل من ( الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إنبي، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي