عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في موقف طريف.. عمرو دياب يطالب جمهور العلمين بغناء "أنت الحظ"

عمرو دياب في حفل
عمرو دياب في حفل العلمين

تعرض الهضبة أثناء الغناء على المسرح  وهو فى قمة تألقه، لموقف مضحك طريف وهو يغنى أغنيته الشهيرة "أنت الحظ" وهتف الجمهور للهضبة مطالبًا منه غناء المقطع الثانى للأغنيه بعد نسيانه لكلمات المقطع ورد على الجمهور قائلًا:"غنوها أنتو بقى".

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل عمرو دياب بالعلمين

تألق الهضبة على المسرح

وقدم عمرو دياب مجموعة من أروع أغانيه، مابين الأغانى القديمة والأغانى الجديدة ومنها:" بحبه، أنت الحظ ، قمرين، وياه، قدام مرايتها، زمن المجاملة، أماكن السهر،اللى يمشى يمشى، معاك قلبي، مكانك فى قلبي".

حفل عمرو دياب بالعلمين

توافد عدد كبير من الجمهور، حيث شهدت مدينة العلمين حالة من الزحام الشديد، على البوابات لدخول الحفل، رغم وجود حالة من السيطرة على الحفل من ناحية الشرطة المصرية.

وقد صعد المطرب عمرو دياب على مسرح، وقام بتحية الجمهور، وبدء الحفل بالتصفيق والصفار من قبل الجمهور للهضبة، وعلق على العدد الكبير للجمهور، قائلًا: ماشاء الله ماشاء الله صيف حلو علينا ويارب تبقى عادة اشوفكم كل صيف فى مدينه العلمين الجميلة.

تجهيزات حفل الهضبة

يأتي حفل عمرو دياب ضمن السهرات والحفلات الموسيقية ، لصيف٢٠٢٣ وتمت التجهيزات بمواصفات لايف عالمية، وقام بتنفيذ الحفل محمود طارق، ياسر الحريرى .

بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة والإضاءة والمؤثرات البصرية وليد الحريرى، كما  تعد مدرجات المسرح من أضخم المسارح فى مصر والعالم وهى تصميم تامر فوزى.

أسعار التذاكر الحفل

وجدير بالذكر، قد أعلنت الشركة المنظمة  للحفل عن أسعار التذاكر للحفلة عمرو دياب،وتنقسم إلى خمس فئات ، الفئة إلاولى عادية بسعر٤٠٠ جينه،والفئة الثانية بمبلغ ٨٠٠ جينه، والفئة الثالثة صالة بسعر ٥٠ ألف جنيه، وهى عبارة عن تربيزة تضم ١٠ أشخاص ، والرابعة للVip  بسعر ١٧٥٠ جينه، والخامسة ب ٢٠ الف جنيه وتضم ٦ أفراد.
نفاذ  تذاكر الحفل

وقد أعلنت الشركة فيما بعد عن نفاذ التذاكر وعن أسعار التذاكر الجديدة لحفل عمرو دياب ، وقد تم الانتهاء من التذاكر، ليصبح وجود ثلاثة فئات متاحة الآن، الفئة العادية تبدء بسعر٦٠٠ جينه، الفئة الثانية بملبغ١٠٠٠ جينه، الفئة الثالثة وهى فئة vip بسعر ٢٠٠٠ جينه، والفئة الأخيرة بسعر٢٤  ألف جنيه ، ونفدت جميع تذاكر فئة الـ Loung.

تابع موقع تحيا مصر علي