عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فولهام ، اليوم السبت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً ،على ملعب كرافين كوتاج في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق فولهام  ضد نظيره ليفربول، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحده والنصف ظهراً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

معلق المباراة 

ومن المتوقع أن يتولي المعلق المصري علي محمد علي التعليق على أحدثا اللقاء بين ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن فقد نادي ليفربول هذا الموسم السنغالي ساديو ماني بعد رحيله إلي صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، ، بينما ضم الريدز المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز الذي تألق في صفوف بنفيكا البرتغالي في الموسمين الأخيرين بتسجيله 32 هدفا في 57 مباراة.

ليفربول يتوج ببطولة الدرع الخيرية

وفي وقت سابق حقق فريق ليفربول الإنجليزي بطولة كأس الدرع الخيرية، بعد الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأفتتح التسجل اللاعب ترانت ألكسندر أرنولد، بصناعة من محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد على الفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر.

فيما وقد حصل ليفربول علي ثلاث ألقاب و ألقابه المحلية خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد حصده ثنائية كأس الرابطة، وكأس الاتحاد على حساب تشيلسي، وتيزن دولاب بطولات الريدز.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول موسم 2022 

أستطاع النجم المصري محمد صلاح في حصد العديد من الألقاب الفريدة وكسر الأرقام القياسية الموسم الماضي مع ليفربول حيث استحق عليه الإشادة من الجميع، فقد حصل على جائزة لقب هداف الدوري الانجليزي مناصفة مع الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف.

وقد تمكن من حصد لقب هدافي الدوري الغنجليزي المومس الماضي،  حيث يعتبر هو أكثر من صنع أهداف في البريميرليج، بواقع 15هدفاً في الموسم، هذا إضافة عن تسجبله 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عبر فيها الفريق للدور النهائي ولكن خسروا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي