عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يكشف عن مفاجأة للجمهور بشأن فيلم "كده رضا"

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلن النجم أحمد حلمي عن تحضيره لجزء ثاني من فيلم "كده رضا" تلبية لرغبة الكثير من الجمهور، مشيرًا إلى أن الفيلم حاليًا في مرحلة الكتابة.

تحيا مصر يرصد مفاجأة أحمد حلمي بشأن فيلم كده رضا

حيث علق أحد متابعي النجم أحمد حلمي على فيديو ساخر نشره الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "حلمي ما تفكك من الكلام ده وتعمل جزء تاني من كده رضا".

فرد عليه أحمد حلمي في التعليقات قائلًا: "هيحصل، ناس كتير جدًا سألوني وهنلبي رغباتهم أكيد، الفيلم بيتكتب دلوقتي".

فيلم "كده رضا"

ويذكر أن فيلم "كدا رضا" تم عرضه في دور العرض يوم 1 من شهر أغسطس سنة 2007، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، سيد صادق، محسن منصور، يوسف داوود، سعيد طرابيك، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

أخر أعمال أحمد حلمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي فيلم "واحد تاني" الذي تم عرضه بالسينمات يوم 2 من شهر مايو الماضي، وكان من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير. 

أغنية “الحركة دي”

وضم الفيلم أغنية جديدة لأحمد حلمي بعنوان “الحركة دي”، وقد لاقت الأغنية تفاعلًا عبر عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع كولبيكس.

وتقول كلماتها: “آكل متاكلش أغلب متغلبش أرفض مترفضش حاسب متحاولش بشغل اللي مايتشغلش واسحل اللي مايتسحلش لما يبقى مزاجي رايق بعمل اللي ميتعملش حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي زي م اتفقت مبضيعش وقت وقت الجد جد الكلمة مني عقد ع التراك جريت سبقت في الدماغ خلاص رشقت اسأل عني اي حد تقيل وعمرى م اتدلقت حتى بص الحركة دى بص بص اللقطة دي حتى بص الحركة دي بص بص اللقطه دي عادي”.

تابع موقع تحيا مصر علي