عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تسليم أهالي" يواصل التفوق و"كيرة والجن" يقترب من رقم قياسي.. إيرادات الأفلام

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

أشعلت الفنانة دنيا سمير غانم المنافسة ضمن الأفلام المعروضة في السينما حاليًا بفيلمها “تسليم أهالي” الذي كان قد انطلق عرضه يوم 3 أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد إيرادات الأفلام بالسينما المصرية

إيرادات فيلم تسليم أهالي

تصدر فيلم  تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد الإيرادات أمس الجمعة حيث حقق العمل 1,506,555 جنيه ليحتل المركز الأول ويتفوق على فيلم “كيرة والجن” الذي كان يحافظ على الصدارة خلال الأسابيع الماضية.

يشار أن قصة فيلم تسليم أهالي تدور ضمن إطار كوميدي رومانسي، حيث تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، ويعمل الزوج طبيب بشري ويقوم بدوره الفنان هشام ماجد.

وتظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة، ويضم العمل في بطولته كلا من دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وآخرين.

إيرادات فيلم كيرة والجن

ويأتي في المركز الثاني بالإيرادات اليومية للأفلام، فيلم كيرة والجن حيث حقق 1,014,595 جنيه في دور العرض، ولكنه يحتل المركز الأول في إجمالي الإيرادات ويقترب من الـ 100 مليون جنيه ليحقق رقم قياسي ضمن أفلام السينما المصرية.

وتدور قصة فيلم كيرة والجن حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة، وشارك في بطولته كلا من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وآخرين.

إيرادات فيلم عمهم

ويحصد فيلم عمهم للفنان محمد إمام المركز الثاني حيث حقق أمس إيرادات 734,706 ألف جنيه، ويشارك محمد إمام، في بطولته كلا من هدى المفتي، نرمين الفقي، ميرنا نور الدين، سيد رجب، محمد ثروت، وآخرين والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

إيرادات فيلم بحبك

ويأتي فيلم بحبك في المركز الأخير وحقق العمل إيرادات 471,537 ألف جنيه والفيلم من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد وهدى المفتي حمدي الميرغني وآخرين، وتدور أحداثه ضمن إطار رومانسي حول رجل يقع في حب فتاتين ولكن النهاية تكون مفاجئة.

تابع موقع تحيا مصر علي