عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي تحت قيادة سواريش؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 7 من أغسطس الجاري.

ويطمح لاعبو الأهلي، في تحقيق نتيجة الفوز حتى يُصالح جمهوره، ويعدل من مسار نتائجه السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ومنذ تولي البرتغالي ريكاردو سواريس، مهمة تدريب الأحمر مطلع يوليو الماضي، وبدأ الفريق يواصل نزيف النقاط في البطولة، وابتعد بشكل كبير عن المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها نادي الزمالك في الوقت الحالي برصيد 69 نقطة.

وتولى سواريش، قيادة الفريق منذ مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام فريق بتروجيت، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، ثم تلاه تعادلاً سلبياً أمام فريق الجونة، وأعقبه فوزاً كبيراً على حساب فريق فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وبعدها سقط بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بيراميدز، ثم خسارة لقب الكأس أمام نادي الزمالك، وبعده تمكن من تحقيق الفوز على حساب كلاً من المقاصة والجونة، وسقط في فخ التعادل في آخر مواجهتين أمام كلا من المقاولون العرب، وفاركو.

إجمالياً خاض الأحمر تحت قيادة سواريش، 8 مباريات، فاز في 4 مباريات، تعادل في مواجهتين، وخسر في مثلهما.

سجل الأحمر 10 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة جمعهما من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مباريات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

ويتبقى له 6 مواجهات سيخوضهم أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إنبي، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي