عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على المقاولون العرب فى الدوري المصري

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره بيراميدز، اليوم السبت، والتي من التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر البطولة المحلية على ملعب استاد الدفاع الجوي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة المقاولون العرب أمام بيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري ولديه 59 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية ولديه 25 نقطة.

حكام مباراة بيراميدز والمقاولون

ومن المقرر أن يتولي تحكيم مباراة بيراميدز والمقاولون العرب كل منمحمد الحنفي، ويعاونه أحمد حسام ومصطفى حسن، والسيد منير حكمًا رابعاً، وعلاء صبري حكم فيديو و شهاب راشد.

قائمة بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب

في حراسة المرمي: شريف إكرامي- أحمد الشناوي. 

في خط الدفاع: على جبر- أسامة جلال- أحمد سامي- محمد حمدي- حسين السيد- أحمد فتحي.

في خط الوسط: رمضان صبحي-  نبيل دونجا- إسلام عيسى- أحمد توفيق- هشام محمد- وليد الكرتي- عبدالله السعيد- محمود صابر- إبراهيم عادل.

 في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دود الجباس – فخري لاكاي.

نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك

يذكر أن  تلقي فريق بيراميدز خسارة كبيرة أمام فريق الزمالك يوم الإثنين الماضي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب إمام عاشور بيراميدز، بينما الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

فيما من ناحيه اخري أستطاع لاعبي بيراميدز في السيطره علي أحداث المباراة، ولكن دفاع الزمالك كان مسيطر علي أحداث القاء، والتعامل بنجاح مع كل تلك الكرات، وتوقف رصيد الفريق الأزرق لـ59 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي