عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي تحيي حفلًا غنائيًا بلبنان في هذا الموعد| تفاصيل

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي ببيروت عاصمة لبنان يوم السبت الموافق20 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد حفل نوال الزغبي القادم

حيث نشرت نوال الزغبي بوستر الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلة: "دعونا نحتفل بليلة كبيرة معًا في بيروت 2022\8\20 في "O The Club"، الحياة بتلبقلنا وناطرتكن نسهر سوا سهرة من العمر".

ردود الأفعال على حفل نوال الزغبي القادم ببيروت

وجاءت تعليقات الجمهور على حفل نوال الزغبي القادم ببيروت معظمها إيجابية ومتحمسة للحفل، كالآتي: “حجزنا من هلا”، “أحلى حفلة حا تكون”، “نطرين ي قلبي”، “بالتوفيق يا أحلى نجمة”، “كلنا ناطرينك”.

أخر أعمال نوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة نوال الزغبي فيديو كليب “حفلة” الذي تم طرحه عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 20 من شهر يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 9 مليون مشاهدة.

أغنية “حفلة” لنوال الزغبي

والأغنية من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، وتقول كلمات الأغنية: “سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر سابِك بكرا هيّجي غيره والأحسن منه كمان وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان حفلة يلا حفلة يلا حفلة فكي أوعي تبقي مرة قافلة واللي فات كأنه كله غفلة فقتي منها خلاص سهرة يلا سهرة يلا سهرة روقي الحياة مش ناقصة قهرة إضحكي خليكي برضو ظاهرة وسط كل الناس يا تعيشي لحد يصونِك يا تعيشي لنفسِك بس يا يحس بإنه في كونِك يا إن شاء الله عنه ما حس ليكي شخصيتك وكيانِك بالك لازم يرتاح عيشي من دلوقتي عشانِك أهو أخد الشر وراح”.

نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

وكانت نوال الزغبي قد أهدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مقطعًا من أغنيتها الجديدة "حفلة" بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وجاء المقطع كالآتي: “يا تعيشي لحد يصونك يا تعيشي لنفسك بس”.

تابع موقع تحيا مصر علي