عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح في تحدي جديد أمام فولهام

تحيا مصر

يستهل فريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مشواره في بطولة الدوري الانجليزي، بمواجهة نادي فولهام.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وفولهام:

وتنطلق مواجهة ليفربول أمام نظيره فولهام، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت الموافق 6 من أغسطس الجاري، في تحدي جديد في البطولة الأقوى في أوروبا.

وتسعى كتيبة الريدز، لتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم حتى يحقق انطلاقة قوية تُمكنه من البحث عن اللقب العشرين في تاريخه، والذي فقده الموسم الماضي بعدما نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيقه، في آخر لحظات الجولات الأخيرة من المسابقة.

ويدخل صلاح، بطموح جديد آملاً في تحقيق انطلاقة تشابه انطلاقة الموسم الماضي، والذي حقق فيه أرقام فردية مميزة، حيث تمكن من تحقيق جاىزة هداف الدوري برصيد 23 هدف مناصفة مع الكوري سون هيونج مين، كما حصد جائزة أفضل ممرر للكرة بصناعته 13 هدف.

بطولات ليفربول الموسم الماضي

وحقق الريدز لقبي كأس الإتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة على حساب فريق تشيلسي، وافتتح الموسم الجاري بتحقيق لقب كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي، وخسر لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

أرقام قياسية تنتظر صلاح:

وينتظر صلاح، أرقام قياسية سيحققها في حال تسجيله هدفاً في شباك فولهام، ليكون هو أول لاعب في تاريخ الدوري، يسجل في الافتتاحية لـ 8 مرات متتالية.

كما يحتاج صلاح لتسجيل 20 هدف، حتى يصعد للمرتبة السابعة في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين، فهو حاليا يتواجد في المركز التاسع برصيد 156 هدف.

في حال حصد مو، جائزة هداف الدوري ، سيكون ثالث لاعب يحسم الجائزة 4 مرات، ويشاطر كلا من فرانك لامبارد وتيري هنري.

تابع موقع تحيا مصر علي