عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة غامضة من محمود المهدي.. هل يقصد طليقته منة عرفة؟

محمود المهدي
محمود المهدي

شارك محمود المهدي طليق منة عرفة، جمهوره ومتابعيه برسالة غامضة أثار بها ضجة بين رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد رسالة محمود المهدي

محمود المهدي طليق منة عرفة

كتب محمود المهدي عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "إحنا في زمن خائن يحدثك عن الوفاء".

وأضاف: “ولص يشرح لك معاني الشرف، وظالم يهددك بالدعاء”، ويتساءل الجمهور والمتابعين هل يقصد برسالته طليقته الفنانة الشابة منة عرفة.

وفي سياق آخر، كان قد أعلن محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، عن طرح فيلم جديد له قريب وذلك بعد أيام من تصدر اسميهما تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلان انفصالهما.

فيلم محمود المهدي طليق منة عرفة

وكشف محمود المهدي عن اسم فيلمه الجديد، وهو: الفرصة والذي يضم عددا من النجوم- على حد وصفه، وفيما يخص كواليس طلاقه من منة عرفة قال: “تم الطلاق خلاص وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه”.

وتابع: “وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل .. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية وأخواتها وكل حاجة بالدليل”.

واستكمل: “حقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحجات للأسف أهلها بعد أما شلتهم وصرفت وعملت عملو اللي ما يتعملش معايا”.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

يذكر أن منة عرفة كانت قد أعلنت عن الطلاق رسميا من زوجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: “تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع”.

وكانت آخر أعمال منة عرفة مسلسل «إسعاف يونس» بطولة سارة سلامة، إيمان السيد، هناء الشوربجي، هشام محمد شرف، محمد على رزق، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي