عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوللي شاهين تدخل عالم كتابة الأغاني بـ "ننه".. تفاصيل

دوللي شاهين
دوللي شاهين

انتهت الفنانة دوللي شاهين مؤخرًا من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «ننه»، والتي ستطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية دوللي شاهين الجديدة

أغنية دوللي شاهين الجديدة

تخوض الفنانة دوللي شاهين مجال كتابة الأغاني من خلال أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “ننه” فهي من كلماتها أما الألحان فتعاونت فيها مع الملحن أحمد عبدالعزيز.

والأغنية من توزيع أحمد عبدالعزيز والفكرة لـ خالد حمزاوي، وكانت قد شاركت دوللي شاهين جمهوره ومتابعيه بمجموعة صور لها من جلسة تصوير جديدة خاصة بأغنية «ننه».

 وظهرت دوللي شاهين في جلسة التصوير مرتدية فستانًا باللون الأبيض وتظهر بــ «لوك» شعر مختلف اعتمدت فيه على «الكيرلي».

آخر أعمال دوللي شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين كانت مشاركتها مؤخرًا في مسلسل المماليك بجانب عدد كبير من الفنانين مثل رانيا يوسف، وفيدرا  وبيومي فؤاد ونانسي صلاح ومحمد سليمان  ومحمد لطفي وحنان سليمان، وآخرين والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

يذكر أن دوللي شاهين قدمت خلال أحداث العمل  دور خبيرة أبراج تدعى "ناني"، وتدور أحداث مسلسل المماليك في إطار من التشويق، ويتكون من 6 قصص متصلة غير منفصلة، على مدار 60 حلقة، المسلسل من تأليف هشام هلال، إنتاج شركة بيست ميديا للمنتج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

وكانت آخر الأغاني التي قدمتها دوللي شاهين هي أغنية «دعيالك» والتي تعاونت فيها مع الشاعر شفيق كارم وألحان تومي، وتوزيع أشرف البرنس والتي تم تقديمها ضمن أحداث فيلم «عيد جواز» وتقول كلمات الأغنية:

اختيارك ليا أثبت إن فيه عندك نظر

ربنا فعلا بعتلك اللي أجمل من القمر

أصل أنا محبوبة خلقة زي قلبي مش حتلقى.

جاية جوا الدنيا سرقة.

وسط ملايين من البشر.

دوللي شاهين أغنية دعيالك

ده أكيد الحاجة داعيالك

إني أكون حظك وحلالك

وقعت يا واد لكن واقف

ووقعت في عيلة بتربي

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة دوللي شاهين التمثيلية، كان من خلال مسلسل راس الغول، الذي تم عرضه عام 2016، من بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي