عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسجيله هدفاً في شباك فولهام.. صلاح يدخل التاريخ من أوسع أبوابه في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

دخل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، التاريخ من أوسع أبوابه بعد تسجيله هدفاً ثانياً في شباك فريق فولهام، في المباراة التي تجمع بينهما في افتتايحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

مباراة ليفربول وفولهام

وأضاف صلاح الهدف الثاني لفريقه ليفربول، في المباراة التي تجمعه بفريق فولهام، الذي افتتح التسجيل في شباك الريدز في الشوط الأول، ثم عدل النتيجة للريدز الوافد الجديد على الفريق داروين نونيز، بعد ذلك أضاف لاعب فريق فولهام الهدف الثاني، ثم جاء صلاح وعدل الأوضاع لفريقه.

ودخل صلاح تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه، حيث أصبح هو أول لاعب في تاريخ البريميرليج، يسجل 6 مرات خلال افتتاحية البطولة.

وأصبحت الأرقام القياسية، هي صديقة الفرعون المصري صلاح، وباتت هي شغله الشاغل منذ انتقاله للدوري الإنجليزي في عام 2017، فاصلاح لا يكل ولا يمل من تحطيم أرقام أساطير اللعبة في فريقه ليفربول، بل بات يحطم أرقام أساطير اللعبة في الدوري ككل.

وخلال هذا التقرير، نستعرض لكم أبرز الأرقام القياسية التي تنتظر “مو” خلال الموسم الحالي:

_ إذا سجل صلاح، في مباراة فريقه  غداً ضد فولهام، فسيصبح أولاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في الجولات الافتتاحية 6 مرات متتالية.

_ في حال تسجيله هدفاً أيضاً في شباك فولهام، فسيصبح الأكثر تسجيلاً بـ 8 أهداف في الجولات الافتتاحية، ويعادل أرقام آلان شيرار، وفرانك لامبارد.

_ إذا تُوج صلاح، بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، فسيكون هو ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج يحصد الجائزة للمرة الرابعة، أما الأول فهو تيري هنري أسطورة أرسنال.

بطولات ليفربول  خلال الموسم الماضي

وحقق الريدز 3 بطولات خلال الموسم الماضي، حيث فاز الفريق ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة على حساب فريق تشيلسي، وافتتح الموسم بتحقيق بطولة كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي