عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقطت 8 مرات وجبت مجموع يدخلني النار.. قصص نجوم الفن مع الثانوية العامة

تحيا مصر

تعد الثانوية العامة هي «بعبع» الطلاب وأولياء الأمور، وعلى أساسها يحدد الطالب مصير حياته، ويعتبرها نهاية الطريق لكن جاء عدد من نجوم الفن ليثبتوا أن النجاح ليس حكرًا على المتفوقين بالثانوية العامة.

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر حكايات نجوم الفن مع الثانوية العامة.

أحمد فهمي

تفوق الفنان أحمد فهمي في الثانوية العامة بمجموع 99,8 % وعلق على هذا الأمر بشكل ساخر قائلًا: "مش عارف دا مجموعي في الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول»

أمير كرارة

وروى النجم أمير كرارة قصته مع الثانوية العامة حيث أشار إلى أنه رسب فيها ثماني سنوات حتى تحصل على مجموع 52%.

أحمد حلمي

وعلق أحمد حلمي على مجموعه القليل بالثانوية العامة بشكل ساخر قائلًا: "مجموع يؤهلني لدخول النار».

كشف الفنان أحمد حلمي عبر فى رده على إحدى متابعيه على موقع التغريدات العالمي توتير ، عن نيته في تقديم جزء ثان من فيلم كده رضا.

حيث وجه متابع طلب إلى أحمد حلمي قائلاً : حلمي ما تفكك من الكلام ده وتعمل جزء ثاني من كده رضا .

ورد أحمد حلمي علي المتابع قائلاً : هيحصل ، ناس كثير جدااااا سألوني وهنلبي رغباتهم أكيد .. الفيلم بيتكتب دلوقتي .

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي  فيلم "واحد تاني" من تأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته أيضا الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

من جانبه، كشف السيناريست هانى سرحان عن مسلسله القادم فى رمضان، خلال استضافته بالبرنامج الإذاعى الراديو بيضحك على راديو 90,90 مع الإعلامية فاطمة مصطفى: وقال: "بعمل على مسلسل سوق الكانتو واللى هيتعرض إن شاء الله فى رمضان القادم وتدور أحداثه فى حقبة زمنية قديمة وأنا سعيد أوى بالشغل على العمل ده وإن شاء الله يعجب الجمهور".

وأضاف هانى: "سوق الكانتو هو أول تعاون بينى وبين الفنان أمير كرارة بس إحنا اصحاب بقالنا سنين وكنا عايزين نشتغل مع بعض من فترة ".

تابع موقع تحيا مصر علي