عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيارتها اتدمرت واشتعال النيران.. نجمة عالمية تتعرض لـ حادث مروع

آن هيشي
آن هيشي

تعرضت الفنانة العالمية آن هيشي لإصابة خطيرة وجروح خطيرة بعد اصطدام سيارتها في منزل داخل لوس أنجلوس بالإضافة إلى اشتعال النيران بها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة آن هيشي واشتعال سيارتها

حادث آن هيشي واشتعال سيارتها

أصيبت النجمة آن هيشي البالغة من العمر 53 عامًا، أصيبت بحروق بسبب النيران الشديدة التي أصابت سيارتها الميني كوبر، حيث ظهرت مدمرة تماما في مكان الحادث.

وتسبب الحادث في اندلاع حريق كبير داخل مبنى، حيث استغرق 59 من رجال الإطفاء، 65 دقيقة للوصول وحصر وإطفاء النيران داخل المبنى المتضرر بشدة، ووفقًا لإدارة الإطفاء في لوس أنجلوس، تم العثور على امرأة داخل السيارة وتم نقلها إلى المستشفى. 

بينما أصبح المبنى غير صالح للسكن، لم يصب صاحب المنزل بأذى، بينما تم نقل الفنانة إلى المستشفى للاطمئنان عليها وإجراء الإسعافات الأولية لها.

 

آخر أعمال آن هيشي

ومن ناحية أخرى، انضمت آن هيشي، برفقة سكيت أولريش لبطولة فيلم  المغامرات والكوارث الطبيعية  Supercell، والعمل من إخراج هربرت جيمس وينترسترن “Siberia”، ومن سيناريو وينترستيرن وآنا إليزابيث جيمس Deadly Illusions وبطولة أليك بالدوين.

يدور فيلم المغامرة والكوارث الطبيعية Supercell حول القصة المثيرة لـ ويليام "ديمر"، وهو مراهق يعيش على أمل أن يسير على خطى والده، مطارد العاصفة الأسطوري Bill Brody الذي قُتل أثناء إحدى العواصف، وبالتالى تحول إرث والده إلى شركة سياحية  يديرها المالك الجشع والمتهور زين روجرز “بالدوين”.

قصة فيلم Supercell

وذلك بعد أن هرب ويليام من المنزل، وتعاون مع شريك والده القديم روي “أولريش” ودخل عالم مطاردة العواصف، لكن الأعاصير أصبحت أكبر، بينما كانت والدته “Heche” تبحث بقلق عن ابنها، انضمت إليها زميلته “جوردان كريستين سيمون” على أمل حماية ويليام بينما يقود Zane المجموعة في أعماق أعين أخطر خلية خارقة على الإطلاق.

يذكر أن آن هيشي كانت قد شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية من بينها: “The Brave، وQuantico، وChicago P.D”، وغيرها، وكانت قد نالت الفنانة العالمية آن هيشي شهرة واسعة بسبب مشاركتها في المسلسل التلفزيوني “Another World”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي