عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليم الدقهلية تهنئ طلاب الثانوية العامة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

قدم الأستاذ علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية التهنئة  لطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في امتحانات شهادة الثانوية العامة متمنيا لهم مزيد من التفوق والنجاح  وحصدت الدقهليه ثلاث مراكز.

 تحيا مصر

وحصل الطالب محمد أحمد نصر متولى بمدرسة برج نور الحمص  التابعة لإدارة آجا التعليمية بمجموع ٤٠٠  على المركز الثالث مكرر جمهورى

كما حصلت الطالبة أمينة إبراهيم السيد بمدرسة الشهيد  محمد جمال عبد الكريم  التابعة لإدارة منية النصر بمجموع ٣٨٣ على المركز الثالث جمهورية.

وحصلت الطالبه سوسن راني سراج الدين الطالبة بمدرسة جيهان السادات التابعة لإدارة شرق المنصورة بمجموع ٣٨٢على المركز الرابع مكرر جمهورية 

وأعرب الأستاذ علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عن سعادتة لحصد الدقهلية ثلاث مراكز  أولى على مستوى الجمهورية متمنيا لهم ولإبنائنا طلاب الثانويه العامة مزيد من التفوق ومستقبل مشرق ويتقدم بكل الشكر لأولياء أمور الطلاب المتفوقين لما قدموه من دعم وتوفير جو مناسب لهم لكي يحققوا آمالهم وأحلامهم.

نتيجة الثانوية العامة 2022 

وحصل موقع تحيا مصر، على نتيجة الثانوية العامة 2022، مباشرة عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، كما ننشر التفاصيل الخاصة بشهادة الثانوية العامة 2022.

وكان من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، عقب الانتهاء من كافة أعمال رصد وتجميع الدرجات الخاصة بطلاب الثانوية العامة 2022، ولكن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، صرح خلال مداخلة هاتفية، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تكون خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس، مناشدًا أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة 2022 عدم الانسياق وراء الشائعات.

ووفرت وزارة التربية والتعليم، رابطًا إلكترونيًا لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، فورا عقب اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والذي سيعمل تلقائيا عقب تحميل نتيجة الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة، حيث يمكن لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 من خلال موقع الوزارة اتباع الخطوات التالية:

رابط نتيجة الثانوية العامة 

- الدخول على رابط الوزارة الرسمي لمعرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال الضغط هنا

- كتابة رقم الجلوس الخاص بطالب الثانوية العامة للحصول على النتيجة.

- اختيار إظهار النتيجة، والتي ستظهر فور اعتمادها رسميا بالدرجات وليس بالنسبة المئوية.

تابع موقع تحيا مصر علي