عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق يورجن كلوب على أداء ليفربول امام فولهام

يورجن كلوب
يورجن كلوب

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على نتيجة مباراة فريقه  أمام نظيره فولهام،  والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، في افتتاح مشوار الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح فريق فولهام تسجيل الأهداف في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، ثم عدل الريدز النتيجة في الشوط الثاني بعد تمريرة من صلاح لـ الوافد الجديد داروين نونيز، الذي وضعها بكعبه في مرمى فولهام، الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، وأنقذ صلاح الريدز، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 81 من زمن المباراة، بعد تمريرة من داروين، وفقد الريدز أول نقطتين في مستهل مشواره بالبطولة الانجليزية.

تصريحات يورجن كلوب بعد المباراة

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “ أعتقد أنه من الجيد تحقيقنا نتيجة التعادل، ولم نكن نسحتق الفوز بسبب هذا الأداء الردئ”.

وأضاف: “ لعبنا بـ 10 % فقط من مستوانا، ولو كنا لعبنا بمستوى 40% لكنا حققنا نتيجة الفوز، لكن كان هناك العديد من الأخطاء”.

وعن تعليقه على إصابة تياجو ألكانتار، التي غادر على إثرها اللاعب، قال كولب: “ أعتقد أن إصابته ليست جيدة وهذا ما ظهر على وجهه عقب خروجه من الملعب”.

موعد مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس

ويستعد ليفربول، لخوض الجولة الثانية من المسابقة أمام فريق كريستال بالاس، عندما يتواجه أمامه في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 15 من أغسطسط الجاري.

وسيسعى الريدز، تحقيق الفوزلتعويض ما فقده اليوم أمام فريق فولهام، وذلك ينافس منذ البداية على لقب الدوري الإنجليزي، الذي كان قد فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعدما انتزعه منه مانشستر سيتي في آخر دقائق الجولات الأخيرة من عمر المسابقة الأقوى في أوروبا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي