عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"محمد قماح السبب في إثارة الأزمة".. مطرب يكشف سر حذف أغنية عصبي لـ فارس

فارس
فارس

أثارت أغنية فارس الجديدة “عصبي” ضجة وجدلا كبير خلال اليومين الماضيين وذلك بعد حذفها بساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يكشف سبب حذف أغنية فارس “عصبي”

سبب حذف أغنية عصبي لـ فارس

قال المطرب مصري عن تشابه لحن أغنية "عصبي" مع لحن أغنيته "قبلة حياة" التي طرحها منذ أكثر من عام أنه السبب في حذف الأغنية من يوتيوب.

وأوضح أنه تقدم بشكوى لموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" لحذف الأغنية فورا، وقال في بيان صحفي: “الفنان محمد قماح هو السبب في إثارة هذه الأزمة بين الطرفين”.

وتابع: "فعلي الرغم من استلام محمد قماح مبلغ مادي كبير نظير ملكية لحن وتوزيع أغنية "قبلة حياة" خلال العام الماضي، إلا أنني فوجئت بلستخدام محمد قماح لنفس اللحن مجددا في أغنية "عصبي" للمطرب فارس".

أغنية مصري وفارس

ومن جانبها إدارة موقع الفيديوهات الشهير، حذفت أغنية "عصبي" للمطرب فارس بسبب حقوق الملكية الفكرية

يذكر أن المطرب مصري، قد طرح مؤخرًا عدة أغنيات متنوعة علي طريقة السنجل خلال الفترة الماضية،مثل "سلملي عالندالة"، "مشاعر إيه"، "عايم غرقان"، "زنانة"، "خاينين"، "فتحت بابها"، "قبلة حياة"، "أنتي مجنونة" وغيرها، وتعاون من خلالهم مع العديد من الشعراء والموزعين، والملحنين.

أما الفنان فارس فعلق على عودته من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية وقال: “أردت أن تكون عودتي بأغنية هادية وآخر ما غنيت كانت بحبك وبموت فيك”.

محمد قماح ومصري

عودة فارس للساحة الغنائية

واستكمل قائلًا: “وأحضر لمجموعة كبيرة من الأغاني في الألبوم الجديد”، وحرص أن يغني واحدة من أجمل أغانيه القديمة وهي “هندوب” لايف على الهواء، معلنًا عن تحضيره لفيلم جديد يعود به للسينما بعد غياب 17 عام.

وفيما يخص رأيه في أغاني المهرجانات، علق قائلًا: “ربنا يوفق الجميع وفي بداياتنا اتهاجمنا وقالوا عننا إننا هنبوظ الموسيقى والغناء”، وأضاف الفنان فارس: “أنا عصبي وحاليًا مطلق”، وحرص على أن يوجه رسالة تزامنًا مع أغنيته الجديدة قائلًا: “أي اتنين بيحبوا بعض يستحملوا بعض حتى لو اتعصب وبقول لها ماتزعليش أنا جنبك ماتخافيش”.

تابع موقع تحيا مصر علي