عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سقوط شاشة العرض عليهم.. فرقة mirror تنسحب من مهرجان سونيك الصيفي الياباني

فريق mirror
فريق mirror

أعلنت إدارة  مهرجان سونيك الصيفي الياباني انسحاب فريق mirror الغنائي من المهرجان، وذلك بعد تعرضهم لحادث شنيع نتيجة لسقوط إحدى شاشات العرض عليهم أثناء حفلهم في  هونج كونج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انسحاب فريق mirror الغنائي من مهرجان سونيك الصيفي الياباني

انسحاب فريق mirror من مهرجان سونيك الصيفي الياباني

وتعرض أعضاء الفريق المكون من 12 شخص لحادث بشع أثناء عرضهم على مسرح هونج كونج الأسبوع الماضي إدى إلى إصابة شخصين أحدهم في حالة خطرة، ليقوموا بإلغاء العرض الخاص بهم في مهرجان سونيك الصيفي الياباني، اذ كان من المقرر إقامته في يوم 20  من شهر أغسطس الجاري.

وتقدم فريق mirror ببيان إعتذار عن المشاركة في فاعليات مهرجان سونيك الصيفي الياباني اذ جاء فيه: “نحن نعتذر بصدق لكم جميعًا ونأمل أن تتاح لنا الفرصة للمشاركة مرة أخرى”.

حادث فريق mirror

جدير بالذكر أنه أصيب خمسة أشخاص عندما سقطت الشاشة، التي تبلغ مساحتها حوالي 4 أمتار مربعة، على المسرح خلال عرض الفريق في مدرج هونج كونج بالقرب من ميناء فيكتوريا، وتواصل النيابة التحقيق في الواقعة في الوقت الراهن ولم تصدر تفاصيل خاصة بالتحقيقات والمتسبب في تلك الواقعة المريعة حتى الأن.

وانتشر فيديو الواقعة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معربين عن صدمتهم من بشاعة الحادث خاصة وأن الشاشة التي بلغ مساحتها الأمطار سقطت بشكل مباشر على عضو من الأعضاء، وشهد الحادث الألاف من جمهور الفرقة الذين كانو يستمتعون بالعرض، ففي أقل من ثانية تحول تفاعلهم وفرحتهم بالفريق لفزع ورعب عاشوه لثواني معدودة.

تفاصيل حادث فريق mirror الغنائي

هذا وخرج  سكرتير المدينة للثقافة والرياضة والسياحة كيفين يونغ يون هونج ليوضح ما حدث للجمهور اذ قاال في بيان صحفي له يوم وقوع الحادث إن النتائج الأولية تشير إلى سقوط الشاشة بسبب أن أحد الكابلات التي كانت تحملها كانت مفكوكة، مضيفا: قطع سلك وأدى إلى سقوط الشاشة وتسبب في إصابة الراقصين، أما وزير العمل في هونج كونج كريس صن أوضح أنه لن يستبعد اتخاذ إجراء قانوني ضد المسؤولين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي