عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم أنباء طلاقهما رسميا وحذف صورهم معا.. أيتن عامر تواصل متابعة عز العرب عبر انستجرام

أيتن عامر وعز العرب
أيتن عامر وعز العرب

أثيرت حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نبأ طلاق الفنانة أيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب رسميا، دون رد منهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل متابعة أيتن عامر لـ زوجها محمد عز العرب عبر انستجرام

أيتن عامر تتابع محمد عز على الانستجرام

وقامت أيتن عامر بحذف جميع الصور التي جمعتها بزوجها عز العرب من مواقع التواصل الإجتماعي كما فعل الأخير ذلك، ولكن رغم ذلك لازال الثنائي يتابع كلا منهما الأخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، واضعين علامات الإستفهام على وجوه الجمهور حول حقيقة انفصالهم.

لا يتوفر وصف.
انتسجرام أيتن عامر

طلاق أيتن عامر من عز العرب

وكان انشترت أنباء طلاق أيتن عامر من عز العرب رسميا عبر المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في مساء يوم الخميس المنقضي، ما أثار النبأ صدمة عدد كبير من الجمهور وزاد الأمر تجاهل عز العرب وأيتن عامر لتلك الأنباء.

ويبدو أن أيتن عامر وزوجها عز العرب على علاقة طيبة معا، خاصة وأن بينهم أبناء أحدهم يدعى يوسف والأخرى تدعى أيتن.

أيتن عامر وعز العرب

يذكر، أن أين عامر ومحمد عز العرب جمعهما قصة حب شيقة بدأت بشجارهم سويا بعد تصوير فيلم “زنقة ستات”، ثم جمعهم زجاجة عطر أهدتها أين لـ عز العرب في عيد ميلاده، ومن ثم بدأت قصة حبهما في الإشتعال اذ تقدم لخطبتها رسميا في مايو 2015 وتزوجا في نفس العام لينجبا ابنائهم يوسف وأيتن، وواصلوا العيش معا لما يقرب من 7 سنوات.

أخر أعمال أيتن عامر

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال أيتن عامر الفنية مشاركته في مسلسل “مكتوب عليا” الذي طرح في السباق الرمضاني 2022، الى جانب كلا من الفنانة هنادي مهنا والفنان أكرم حسني وعمرو عبد الجليل، ودارت قصته حول أكرم حسني شاب يستيقظ من نومه يرى كلمات موجودة على جبينه ومن ثم يكتشف أن تلك الكلمات لها علاقة بأحداث يومه فيحاول أن يتجنبها، إلى أن يستيقظ في يوم ما ليكتش مكتوب على وجهه الموت.

تابع موقع تحيا مصر علي