عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف جورجينيو.. تشيلسي يتفوق على إيفرتون في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة إيفرتون وتشيلسي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، في إطار المواجهة التي تجمع بينهما في افتتاحية الدوري الإنجليزس، على ملعب جوديسون بارك.

تحيا مصر 

مباراة تشيلسي وإيفرتون

وتقدم تشيلسي بالهدف الأول عن طريق لاعبه الإيطالي جورجينيو، من ركلة جزاء صوبها اللاعب في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول من المباراة.

تشكيل تشيلسي أمام إيفرتون

ودخل توماس المدير الفني للبلوز، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في الدفاع:  أزبليكويتا، سيزار، خاليدو كوليبالي، تياجو سيلفا.

في الوسط: أنجولو كانتي، ريس جيمس، جورجينيو، بين تشيلويل.

في الهجوم: ماسون ماونت، كارفي هارتز، رحيم ستيرلينج.

مباراة ليفربول أمام فولهام

على الجانب الآخر، كان قد استهل فريق ليفربول مشواره في البطولة الإنجليزية، بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لهدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم.

وافتتح فريق فولهام تسجيل الأهداف في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، ثم عدل الريدز النتيجة في الشوط الثاني بعد تمريرة من صلاح لـ الوافد الجديد داروين نونيز، الذي وضعها بكعبه في مرمى فولهام، الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، وأنقذ صلاح الريدز، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 81 من زمن المباراة، بعد تمريرة من داروين، وفقد الريدز أول نقطتين في مستهل مشواره بالبطولة الانجليزية.

ويستعد الريدز لمواجهة فريق كريستال بالاس، في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري.

مباراة توتنهام وساوثهامبتون

أما فريق توتنهام، فبدأ شمواره في البطولة، بتفوق كاسح على حساب فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الرابعة عصر اليوم، على استاد توتنهام.

تابع موقع تحيا مصر علي